بوابة الفجر:
2024-07-08@03:00:34 GMT

الثلاثاء المقبل.. العرض الخاص لفيلم "حسن المصري"

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

يستعد أبطال وصناع فيلم "حسن المصري" لعرضه الخاص يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 من شهر أكتوبر، على أن يطرح الفيلم بجميع دور العرض للجمهور يوم الأربعاء 4 أكتوبر. 

 


ما هي تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم  "حسن المصري "؟
 


تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال شاب يلعب دوره الفنان "أحمد حاتم" ويتعرض لأزمة نفسية حادة نتيجة فقدان عدد من أحبائه وأشخاصه المقربين، ويجد نفسه في مهمة انتحارية لا يجد سوى الموت أمامه بعد أن يقرر الهروب من الماضي ويعمل في شركات الحراسة ليتورط مع مافيا خطيرة وتنقلب حياته رأسًا على عقب، وعليه المواجهة والحذر حتى لا يخسر مرة أخرى.

 

من هم أبطال فيلم “حسن المصري”؟
 


ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

 حملات ترويجية لفيلم حسن المصري
 


وشهدت الأيام الماضية عدة حملات ترويجية لفيلم حسن المصري الذي من المؤكد طرحه قريبًا بجميع دور العرض، وكان من بين تلك الحملات وجود مانشيت بعنوان "إختفاء حسن المصري في ظروف غامضة"، وأيضًا فكرة أخرى مقطع صوتي بتطبيق “واتس اب”، وآخرهم مسابقة قرأة الشفايف الذي قام بها أحمد حاتم للجمهور،ومن يفوز بها ويتمكن من قرأة الشفايف لمعرفة الموعد الصحيح لطرح الفيلم سيكون له نصيب لحضور العرض الخاص مع أحمد حاتم

ما هي آخر أعمال أحمد حاتم؟

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلم “المطاريد”، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول “صلاح” أحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل، والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختفاء حسن المصري فيلم حسن المصري العرض الخاص لفيلم حسن المصري أحمد حاتم حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية بمسرح النقابة الثلاثاء المقبل

تنظم نقابة الصحفيين احتفالية جوائز الصحافة المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بعد غدٍ الثلاثاء في السابعة مساءً بمسرح النقابة.

يحضر الاحتفالية عدد من الكتّاب الصحفيين، والوزراء والمسئولين، وتسلم الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة جائزة فرع الصحافة البيئية خلال الاحتفالية.

احتفالية جوائز الصحافة المصرية

وتتضمن الاحتفالية التي تقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، وكذلك تكريم نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية، والصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتكريم خاص لصحافة المرأة للكاتبة الصحفية سناء البيسي.

ومن المقرر تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق نظرًا لدوره في خدمة النقابة، إذ قدم خدمات جليلة لإنجاز الواجهات الجانبية لمبنى النقابة في وقت قياسي وبأقل التكاليف، وكذلك تفاعله وتواصله الدائم مع الصحافة والصحفيين.

ويتخلل الحفل تكريم 10 من أقدم أعضاء النقابة، وكذلك العاملين بها، وعدد ممن قدموا خدمات للصحفيين.

مقالات مشابهة

  • موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. «الأرصاد» تحذر من طقس الثلاثاء
  • الثلاثاء المقبل.. اجتماع وزير الكهرباء مع رؤساء شركات التوزيع الـ9
  • توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية بمسرح النقابة الثلاثاء المقبل
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • البدري: عودة الكهرباء إلى بنغازي في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • وزير الشئون الخارجية التايلاندي يبدأ زيارة رسمية للصين الثلاثاء المقبل
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي