حرصت جامعة حلوان الأهلية على تنظيم اليوم التعريفي لكليات وبرامج الجامعة، لتوضيح نبذة تعريفية عن كل تخصص للطلاب المستجدين، والإجابة عن جميع تساؤلات واستفسارات الطلاب.

تنسيق الشهادات المعادلة 2023 … نتائج تقليل الاغتراب عبر هذا الرابط حلوان الأهلية تعلن عن اليوم التعريفي لبرنامج التصميم الداخلي والبيئي وطب الأسنان

ورحب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، بأبنائه الطلاب والطالبات، مؤكدا أن الجامعة تدعم تكامل العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع في كلياتها المختلفة، وذلك بتقديم برامج تعليمية متميزة تتيح لخريجيها المنافسة في مجالات العمل التطبيقي، لضمان مخرجات تعليمية فعالة في مختلف التخصصات العلمية والتكنولوجية.

جاء ذلك وفقا للبيان الصادر عن جامعة حلوان الأهلية، والذى يفيد بعقد اليوم التعريفى لكليات الفنون والفنون التطبيقية، والعلاج الطبيعي، والهندسة كالتالى:

الاتصال البصري وفنون الميديا يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 لجميع الدفعة من الساعة 10-12 بمدرج (1) الدور الثاني كلية هندسة (1).

العلاج الطبيعى يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 لجميع الدفعة من الساعة 12-2 بمدرج (2) الدور الثاني كلية هندسة (1).

التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 وذلك من حرف (ن)الى حرف (ي) من الساعة 10-12 بمدرج (3) الدور الثالث كلية هندسة (1).

 الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية وذلك يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023 لجميع الدفعة من الساعة 10-12 بمدرج (1) الدور الثاني كلية هندسة (1).

هندسة الروبوتات والميكاترونيك وذلك يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023 لجميع الدفعة من الساعة 10-12 بمدرج (2) الدور الثاني كلية هندسة (1).

العمارة والتصميم البيئى وذلك يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023 لجميع الدفعة من الساعة 10-12 بقاعة الأنشطة الطلابية بالدور الارضى كلية هندسة (1).

هندسة النظم الذكية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023 لجميع الدفعة من الساعة 10-12 بمدرج (1) الدور الثاني كلية هندسة (1).

جامعة حلوان 4الأهلية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان الاهلية حلوان الأهلية اليوم التعريفي برامج الجامعة الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية حلوان الأهلیة جامعة حلوان وذلک یوم

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي

أعلنت جامعة بنها الأهلية عن تبني آليات جديدة لتحفيز أعضاء هيئة التدريس على النشر العلمي الدولي وذلك في إطار جهودها الرامية لتعزيز السمعة العلمية والأكاديمية حيث تم اعتماد مكافآت خاصة بالنشر الدولي، بالإضافة إلى وضع معايير دقيقة لهذه المكافآت، بهدف تشجيع البحث العلمي وتعزيز مكانة الجامعة على الساحة الأكاديمية العالمية.

وأكد الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أن هذه الخطوة تأتي في سياق استراتيجية الجامعة لتحقيق التميز والابتكار في البحث العلمي، وتحفيز منسوبى الجامعة والباحثين لإنتاج أبحاث تطبيقية ذات جودة عالية تسهم في رفع مستوى المعرفة والتطوير في مختلف المجالات الأكاديمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشئون التعليم والطلاب، ومديري البرامج بجامعة بنها الأهلية، وسامية عبد الحميد القائم بعمل أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • تنسيق الجامعات.. معلومات عن كلية الهندسة جامعة حلوان
  • تعرف على برنامج هندسة الإلكترونيات في جامعة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل