مارتن.. «قياسية» في «النارية»
تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT
طوكيو (رويترز)
حطم خورخي مارتن متسابق براماك ريسنج، الرقم القياسي لأسرع لفة، وضمن الانطلاق من الصدارة، في سباق جائزة اليابان الكبرى ببطولة العالم للدراجات النارية.
وينطلق مارتن من المركز الأول للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما سجل دقيقة واحدة و43.
وقال مارتن «أشعر بأنني في حالة رائعة، ومن المذهل أن أسجل رقماً قياسياً في موتيجي. أنا أستمتع حقاً بهذه الحلبة، لذا أنا سعيد جداً».
وأضاف «أشعر بالقدرة الكبيرة على التنافس، دعونا نحاول تكرار ذلك، ودعونا نحاول الفوز».
وعانى الإيطالي ماركو بيتزيتشي متسابق «في.آر.46»، الذي فاز بأول سباق يقام في الهند الأسبوع الماضي، من بداية متوسطة، قبل أن يتعافى ويحتل المركز الرابع، فيما جاء براد بيندر متسابق «كيه.تي.إم» في المركز الخامس.
واكتفى مارك ماركيز، الذي فاز بسباق جائزة اليابان الكبرى خمس مرات، باحتلال المركز السابع.
المصدر: صحيفة الاتحاد
كلمات دلالية: اليابان الدراجات النارية جائزة اليابان الكبرى
إقرأ أيضاً:
لـ 3 أيام.. تامر عاشور يسيطر على المركز الأول بـ "ياه" عبر يوتيوب
يستمر الفنان تامر عاشور في صدارة المشهد الموسيقي بأغنتيه الجديدة “ياه” لليوم الثالث على التالي من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
اقتربت “ياه” من حاجز المليوني مشاهدة وتواصل سيطرتها على المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.
من كلمات محمود عبد الله، ألحان محمد ي، توزيع: أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها "ياه عالسنين المسروقين مني ف هواه عالفاضي ياه خانّني الجمال والقلب شال أوجاع تُقال و ياريت ينساه ده أذاه خان ليه شاف إيه مني ما يقول اللي شافه بدّيه خير طول عمري وكمان ده اعترافه بسهوله إديته عمري وباعه إديته سري وذاعه وكشفلي إيه جواه ف نواياه ياه علي وقت فات بين حلفانات باطله وكلام قاله ولغاه ومن الآلام ييجي العلام درس الختام ف حكايتي معاه مأساه
ألبوم ياه.. ختام نشاطات تامر عاشور في 2024
يختتم تامر عاشور نشاطه الغنائي في 2024 بإصدارات ألبوم “يااه” المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، كما أعلن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
لم يأتي موسم 2024 بألبومات رجالية مصرية مكثفة من ناحية العدد أو التنوع بشكلٍ كامل سوى الفنان عمرو دياب والفنان رامي جمال والفنان رامي صبري والذين طرحوا ألبوماتهم الكاملة في طرحا في مطلع العام وحققوا نجاحات مميزة لكن مازال الجمهور ينتظر الأقوى والأكثر جاذبية.
ومع طرح تامر عاشور أغنيته الاولى من ألبومه غدا، بالتزامن مع النجاح الكبير الذي حققه خلال السنوات الماضية والشعبية الجارفة التي تزدادا يومًا بعد يوم، ننتظر تبعات الالبوم ومدى تحقيق التنوع الغنائي كمًا وكيفًا الصفتان اللتان تضائلا مع اكتساح طرح الأغاني المنفردة مع نجوم الصف الاول على وجه التحديد أمثال عمرو دياب، محمد حماقي، تامر حسني، حيث أصيبت اصداراتهم الغنائية بالتشتت دون وضوح وجهة نظر موسيقية وغنائية مكتملة تعبر عنها إصداراتهم خاصةً أن سجلهم الغنائي السابق تميز بعلامات غنائية لن تتكرر ومستمرة برغم مرور عشرات السنوات عليها، فالسوق الغنائي المصري متعطش للألبومات الغنائية ذات النظرة الغنائية المحدد والحالة المزاجية الجيدة التي تلاحقها .
طرح تامر عاشور حديثًا أغنية “وداع وداع”، التي سجلت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، أغنية وداع وداع، كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري، تقول كلماتها:
"جاي بعد ما شوفت غيرك
قال بتندم عاللي فات
جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات
فوق خلاص وبلاها سيرة
مش هنحيي في اللي مات
وداع وداع مش فاضيلك
أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك
أصله مش خدام جنابك
سلام سلام واستابينا
بجانب أغنية “هيجيلي موجوع” التي حققت رواجًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت لأكثر من 173 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
أغنية هيجيلي موجوع، كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمر الخضري، هيجيلي موجوع دموعه في عينه.. تعبان هديله أسبوع هييجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على ايه هيجيلي والخوف باين في كلامه وعينيه
هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه ما وجعوش؟
ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام مقولهوش هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش".