أعلن تعليم شمال سيناء عن جاهزية مدارس محافظة شمال سيناء لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتوررضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية اللواء الدكتورمحمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء .
 

واكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء علي  جاهزية مدارس شمال سيناء لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣.


وأضاف أنه جرى تجهيز المدارس بجميع المستلزمات اللازمة للعملية التعليمية من اثاث وكتب مدرسية وهيئة التدريس اللازمة علماً بأن قد سبق وأجريت بعض الصيانة  بالمدارس كما جري عمل المتابعات اللازمة للمدارس من قبل التوجيهات المختصة ولجان المتابعة لمعرفة مدى استعداد كل مدرسة لبداية العام الدراسي الجديد.

كما استعد تعليم شمال سيناء لافتتاح عدد من المدارس التي تنضم إلى مدارس التأسيس بالتعليم الفني بالمحافظة وقد بحث وكيل تعليم شمال سيناء  افتتاح عدد من المدارس التي تنضم إلى مدارس التأسيس بالتعليم الفني بالمحافظة وسيتم البدء بمدرسة آل الشوربجي الزخرفية  وقد تم الإتفاق على حضور طابور الصباح في أول يوم من العام الدراسي الجديد

كما افتتح وكيل تعليم شمال سيناء في أطار أستعدادات المحافظة للعام الدراسي الجديد معرض " أهلاً مدرستي" والذي أقامته إدارة الشيخ زويد التعليمية تم تكليف ادارتي المشاركة المجتمعية والاسر المنتجة بالتوجه للاسواق واختيار التجار المتعاونين بمختلف المنتجات اللازمة للمعرض وقد قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذا المعرض وقد اعجب بالمعروضات وخاصة انها تشمل جميع ما يحتاجه الطلاب من مستلزمات دراسية من ادوات مكتبية وملابس وشنط وأحذية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد شمال سيناء محافظة شمال سيناء وزارة التربية والتعليم وكيل تعليم شمال سيناء للعام الدراسی الجدید تعلیم شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة

استهل السيد/ محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور/ أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جولة تفقدية لعدد من مدارس المحافظة صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، بدأت بزيارة مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات" التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

رافقهما في الجولة الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

مساعد وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم يناقشان آليات تنظيم مهرجان رياضي لطلاب الجامعات المصرية الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة

خلال زيارتهما لمدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات"، التي تضم 568 طالبة، شارك الوزير والمحافظ في حضور طابور الصباح واستمعا إلى الإذاعة المدرسية، كما قاما بتفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة كثافة الفصول ومستوى الالتزام بأداء الواجبات المدرسية.

كما تفقدا مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات" التي تضم 1262 طالبة، حيث أثنى الوزير على مستوى الانضباط والالتزام داخل المدرسة.

وأكد الوزير، خلال الجولة، على أهمية متابعة التعليمات الوزارية لضمان انتظام وانضباط العام الدراسي، مشيدًا بالجهود المشتركة بين الوزارة والمحافظة لدعم وتطوير المنظومة التعليمية في الفيوم.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا