موقع 24:
2024-10-06@09:27:08 GMT

سيؤول وواشنطن تجريان تدريبات مشتركة ضد الإرهاب

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

سيؤول وواشنطن تجريان تدريبات مشتركة ضد الإرهاب

أجرى جنود كوريون جنوبيون وأمريكيون تدريبات مشتركة ضد الإرهاب بالقرب من الحدود بين الكوريتين في وقت سابق من الأسبوع الجاري، حسبما أعلن الجيش في العاصمة الكورية سيؤول اليوم السبت، وسط جهود مشتركة لتعزيز القدرات العملياتية.

وتم تنظيم التدريبات، التي شارك فيها 80 عنصراً من الشرطة العسكرية من فرقة المشاة السادسة بالجيش والجيش الأمريكي الثامن يوم الإثنين الماضي في مركز رودريجز للتدريبات في بوشيون، على بعد 30 كيلومتراً جنوب المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل بين الكوريتين.

 

وخلال التدريبات، عمل الجانبان معاً لتفتيش وتطهير مباني وإنقاذ رهائن وتحديد مكان إرهابيين والتغلب عليهم، وفقاً للجيش.  

وقال الجيش إن التدريبات أجريت مع التركيز على تعزيز قدرات القوات في عمليات مكافحة الإرهاب في البيئات الحضرية من خلال التدريب على القتال على مستوى الفريق من مسافة قريبة.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن ضابط بالجيش الكوري الجنوبي وشارك في التدريبات قوله "بناء على المعرفة العملية التي قدمتها وحدة الشرطة العسكرية الأمريكية خلال هذه التدريبات المشتركة، سنتولى القيادة في حماية الأرواح بدون تردد في أي موقف إرهابي".   

The three countries—The #US, #Japan & #SouthKorea—agreed to deepen #military and #economic cooperation and made their strongest joint comment on the “dangerous and aggressive behaviour” by #China in the South China Sea, writes Manoj Joshi https://t.co/aFQ5m8UYwh

— ORF (@orfonline) September 30, 2023

وكانت كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية واليابان اتفقوا مؤخراً على تكثيف التعاون العسكرية بينهما لمواجهة التهديدات التي تشهدها المنطقة ومواجهة أي أنشطة إرهابية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة واشنطن

إقرأ أيضاً:

لجنة مشتركة.. تفاصيل لقاء وزير العمل مع نظيره العراقي

كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل اليوم السبت في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، أحمد الأسدي، وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، والوفد المرافق له، بحضور السفير قحطان طه خلف، سفير جمهورية العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وستار دنبوس، رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق.

وبحث الوزيران، بحسب بيان وزارة العمل، السبت، تفعيل سبل التعاون من خلال لجنة مشتركة بين الوزارتين هدفها التنسيق وتكثيف الجهود فيما يخص ملفات العمل المشتركة بين البلدين الشقيقين، خاصة العمالة المصرية.

وأكد الوزيران، على أن هذه الجهود تأتي في إطار العلاقة التاريخية بين البلدين وفي كافة المجالات.

وتناقشا في الدور المتميز الذي تلعبه وزارة العمل المصرية لتطوير منظومة التدريب المهني في مصر، وأهمية التنسيق في مجالات التدريب، والفحص المهني، وقياس مستويات المهارة لضمان عمالة ماهرة ومدربة تتماشى مع احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • ما هي القواعد العسكرية الإسرائيلية التي استهدفتها إيران في ضرباتها؟
  • لجنة مشتركة.. تفاصيل لقاء وزير العمل مع نظيره العراقي
  • رئيسة عمليات البحرية الأمريكية: اليمنيون يستخدمون أفضل التكتيكات والتقنيات العسكرية
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • حجار: لضرورة تفعيل التنسيق والتعاون بمشاريع إنمائية مشتركة في كل لبنان
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.. تصاعد التوترات العسكرية وحالة من الغموض حول مصير قيادات حزب الله
  • عاجل.. أكبر من الضربات التي قتلت نصر الله.. غارات اسرائيلية غير مسبوقة تهز ضاحية بيروت الجنوبية ”فيديو”
  • مقاتلات إيرانية ترافق طائرة بزشكيان خشية ضربها وواشنطن تلزم نتنياهو برد قوي منضبط
  • بغداد وواشنطن تبحثان ضرورة حماية الممرات البحرية لضمان تصدير النفط العراقي