RT Arabic:
2024-07-03@08:17:23 GMT

ممثل هوليود كيفن سبيسي متهم بالتحرش بأخصائي تدليك

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

ممثل هوليود كيفن سبيسي متهم بالتحرش بأخصائي تدليك

كشفت صحيفة "ديلي بيست" أن ممثل هوليود كيفن سبيسي، متهم مرة أخرى بالتحرش الجنسي بأحد المتخصصين في التدليك.

وصفه بـ"المفترس الجنسي الخسيس".. تصريح غريب لممثل اتهم النجم كيفن سبيسي بتخديره والاعتداء عليه بعد اتهامات بالاعتداء الجنسي على رجال.. محكمة بريطانية تبرئ الممثل كيفين سبيسي

ووفقا للصحيفة فإن الحادثة تعود لسنة 2016 حيث اتهم "أحد المتخصصين في التدليك كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي في دعوى مدنية"، وقال إن الممثل أصبح "مثارا جنسيا بشكل واضح" أثناء التدليك ومارس عليه ضغوطا  "للقيام بأفعال جنسية".

ووبحسب نفس المصدر فإن سبيسي تحرش بأخصائي التدليك عدة مرات في عام 2016 وعرض عليه أموالا إضافية مقابل خدمات جنسية.

في الوقت نفسه، بحسب المدعي، لم يتمكن من إلغاء المواعيد، لأن الممثل كان يسجل باسم مستعار في كل مرة.

وفي يونيو الماضي برأت محكمة في لندن الممثل الأمريكي الذي اشتهر بدوره في مسلسل "هاوس أوف كاردز"، وأسقطت عنه كل الاتهامات المنسوبة إليه بالاعتداء الجنسي على 4 رجال، في ختام محاكمة خضع لها كيفن في العاصمة البريطانية.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تحرش جنسي هوليود کیفن سبیسی

إقرأ أيضاً:

نفوق أطول كلب في العالم بعد أيام من تسجيله اللقب بموسوعة جينيس

أعلنت العائلة المالكة لـ أطول كلب في العالم، أن الكلب كيفن نفق بعد أيام قليلة من حصده لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، باعتباره أطول كلب في العالم.

وأوضحت عائلة الكلب كيفن الضخم، البالغ من العمر 3 سنوات، أنه نفق بعد مرضه وخضوعه لعملية جراحية مفاجئة، وقالت العائلة فى بيان نشرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية: “لقد تدمرت عائلتنا وحزنت بشكل كبير على نفوق كيفن”، وأضافت مالكة الكلب كيفن تريسى وولف، فى بيان لموسوعة جينيس للأرقام القياسية: “لقد كان أفضل كلب على الإطلاق”، حسبما نشرت صحيفة نيويورك بوست.

وقال البيان: “نحن سعداء للغاية لأنه تمكن من تحطيم الرقم القياسى وتركيز الأضواء عليه، لقد عشق الاهتمام تمامًا، أتمنى أن تعيش هذه السلالات العملاقة وجميع الكلاب لفترة أطول مما تعيشه، فالوقت معهم ليس كافيًا أبدًا”.

فيما، قال متحدث باسم موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن المنظمة “تشعر بحزن عميق” لسماع نبأ نفوق كيفن غير المتوقعة، وتابع الممثل: “لقد بذلت تريسى والفريق فى العيادة البيطرية التى تعمل فيها كل ما فى وسعهم لإنقاذ كيفن بعد أن أصيب بالمرض، أفكارنا ودعمنا مع عائلة وولف وهم يتنقلون فى هذا الوقت العصيب”.

اقرأ أيضاًالمنوعاتباربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية

أقام كيفن فى ويست دى موين، أيداهو، مع عائلته، تريسى وزوجها روجر وطفليهما آفا، 10 أعوام وألكسندر، 12 عامًا، وحصل على اللقب بعد أن وصل طوله إلى 3 أقدام وبوصتين، وهو ارتفاع طفل صغير وأطول بحوالى قدم من متوسط طول الكلاب من نفس فصيلته.

الكلب كيفن

وعندما كان يقف على رجليه الخلفيتين، كان كيفن، واسمه إشارة إلى شخصية “Home Alone” كيفن ماكاليستر، يبلغ ارتفاعه 7 أقدام، لكنه كان لطيفاً للغاية رغم ضخامة حجمه.

“النشاط المفضل لدى كيفن هو على الأرجح أخذ القيلولة، أعتقد أن الإمساك بالأريكة هو هوايته المفضلة، كيفن مضحك وهو ودود للغاية، في الواقع، ودود أكثر من اللازم”، هذا ما قالته تريسي عندما أصبح كلبها حامل اللقب لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي
  • نفوق أطول كلب في العالم بعد أيام من تسجيله اللقب بموسوعة جينيس
  • حكم يرفض مصافحة قائد منتخب أمريكا في مواجهة أوروغواي
  • نساء في السودان بين العنف الجنسي والوصم الظالم من المجتمع
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • وزير الخارجية يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية
  • 25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة متهم بخطف طفل وهتك عرضه بالجيزة
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب