موقع 24:
2024-07-06@05:55:28 GMT

52 مليون إسترليني من ليفربول لضم مالين

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

52 مليون إسترليني من ليفربول لضم مالين

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن ليفربول بدأ بالفعل في الاستعداد لإمكانية رحيل محمد صلاح عن الفريق.

ذكرت الصحيفة أن "الريدز" يخطط لمداهمة بروسيا دورتموند بمحاولة التعاقد مع لاعب الفريق دونيل مالين.

Liverpool ‘plot transfer raid on Dortmund for £52m former Arsenal flop’ to succeed Mo Salahhttps://t.co/C0PNHyvAND

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 29, 2023  وأضافت: "النادي الإنجليزي رغم نجاحه في الإبقاء على خدمات صلاح في الصيف الماضي رافضاً العرض التاريخي الذي قدمه اتحاد جدة السعودي، ولكنه يعلم أن مسألة رحيل الدولي المصري تبدو قريبة سواء في الشتاء أو عقب نهاية الموسم".


وأشارت إلى أن المدرب يورغن كلوب حدد اللاعب الذي يمكن أن يعوض هداف "الريدز" باختياره مع الجناح الهولندي البالغ من العمر 24 عاماً.
وأشارت إلى أن ليفربول سيقدم 52 مليون جنيه إسترليني وهو المبلغ الذي حدده النادي الألماني للاستغناء عن اللاعب الذي سبق له اللعب في فريق الشباب بنادي آرسنال في 2015.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول محمد صلاح بروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟