دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طالب عبد العزيز الحرابي، لاعب نادي الطائي، لجنة المسابقات في الدوري السعودي للمحترفين، بإعادة النظر في مواعيد المباريات، إذ تتزامن مع توقيت رفع الأذان ودخول الصلاة.

وتحدّث لاعب نادي الطائي عقب مباراة الفريق مع نظيره النصر، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1/2، إذ قال لقناة "SSC" السعودية: "مبروك للمنافس وهاردلك لنا، الفريق قام برد فعل مقارنة بالمباريات السابقة، إن شاء الله نعوض جماهيرنا في الأيام المقبلة".

وتابع بالقول: "لدينا لاعبين كبار ونجوم، ومع المدرب الجديد أصبحنا منظمين أكثر، وشاهدتم ذلك، واللاعبون سيقدمون الكثير، القادم أفضل".

وأضاف الحرابي: "نحن في هذا البلد، بلد مسلم، والصراحة وقت الصلاة هو الأهم حول العالم، نحن نريد من لجنة المسابقات أن تجد حل لذلك، من الصعب نحن نلعب، والمؤذن يرفع الأذان".

ويشار إلى أن حكم مباراة نادي الرياض ومنافسه الفيحاء قد أوقف المباراة لبعض من الوقت عند رفع أذان العشاء في العاصمة السعودية الرياض، الثلاثاء الماضي.

السعوديةالدوري السعودينشر السبت، 30 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

وسيلة الحمل منعت نزول الحيض فهل ينفع أصلى؟.. عضو الأزهر العالمي تُجيب

كتبت- داليا الظنيني:

أجابت هبة إبراهيم، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، على سؤال متصلة تدعى فاطمة، حول: "عمرى 28 عاما واستخدم وسيلة منع حمل هرمونية تمنع نزول الدورة الشهرية نهائيا والأطباء أكدوا الأمر طبيعي، فهل يجوز لى الصلاة والصوم، فى الأيام المفترض أنها كانت تنزل فيها؟".

وأوضحت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، بحلقة برنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "ما دام الأمر طبيعى بحكم الأطباء، والامتناع يمكن أن يستمر ولا يؤثر على صحتها فعليا".

وأضافت: "معظم النساء اللى بيستخدموا وسيلة منع حمل هرمونية بيتوقف نزول الدم، وهو اللى بيمنع الصلاة لأنها بتفقد الطهارة".

وتابعت: "ما دام لا ينزل دم حتى لو بالشهور والسنين بسبب هذه الوسيلة، فهنا أنا طاهرة فيجوز لى الصلاة".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • "نصر الله" يقوم بهذا الأمر الهام بعد تلقيه تحذيرا بأن إسرائيل تنوي تصفيته
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • نادي الأسير الفلسطيني يطالب بتشكيل لجنة دولية لكشف جرائم الاحتلال
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي
  • وسيلة الحمل منعت نزول الحيض فهل ينفع أصلى؟.. عضو الأزهر العالمي تُجيب