دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت عدسة الكاميرا لقطة جدلية بين علي البليهي، مدافع نادي الهلال، وكاراسكو، المحترف الأجنبي في نادي الشباب، في أعقاب مواجهة الفريقين، على أرض ملعب الأول، الجمعة، وضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

فعند الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول، تحصل فريق "الليوث" على رمية تماس، فقام البليهي برمي الكرة بقوة نحو كاراسكو الذي كان سينفذ الرمية، قبل أن يسقط أرضاً.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء بوجه علي البليهي على أثر ذلك، لكنّ مدافع "الأزرق الهلالي" اعترض على هذا القرار، مُشيراً إلى أنه قام بمنح الكرة لمنافسه ولم يتقصد إيذائه.

وفاز البليهي ورفاقه على ضيفهم الشباب بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري "روشن".

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 30 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. ماذا قدم خالد الغنام في مشواره بالدوري السعودي

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن دخول خالد الغنام لاعب فريق الاتفاق السعودي في حسابات إدارة الهلال، للتوقيع معه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد مصدر في تصريحات تداولتها الحسابات الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الغنام أبدى رغبة كبيرة في الانتقال إلى الهلال وأنه متحمس جدا إلى تلك الخطوة.

كانسلو يصل إلى الرياض غدا للانضمام إلى تدريبات الهلال محمد سيماكان يصل إلى الرياض الأحد للتوقيع مع النصر أرقام خالد الغنام في الدوري السعودي:

خاض خالد الغنام 98 مباراة في مشواره ببطولة الدوري السعودي سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 7 أهداف آخرين، بواقع 18 مساهمة.

صنع الغنام 70 صنع في مشواره بدوري المحترفين السعودي كما قام بـ84 مراوغة ناجحة، ومثل اللاعب 4 أندية في مسيرته حتى الآن هم القادسية والنصر والفتح والاتفاق.

خالد الغنام يبدي رغبته في الانتقال إلى الهلال

أبدى خالد الغنام لاعب فريق الاتفاق السعودي رغبة كبيرة في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي نادي الهلال، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

مقالات مشابهة

  • مقابل 40 مليون يورو.. ماركوس ليوناردو إلى الهلال السعودي
  • حقيقة تعاقد الهلال السعودي مع خالد الغنام
  • الهلال يعلن تكفل الوليد بن طلال بقيمة صفقة متعب الحربي.. 130 مليون ريال
  • السعودية.. نادي النصر يكشف كواليس فشل صفقة متعب الحربي بعد انضمامه للهلال
  • كيف انتزع الهلال متعب الحربي من النصر؟
  • عاجل.. الهلال يحسم أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي
  • بيان عاجل من النصر السعودي بسبب صفقة متعب الحربي إلى الهلال
  • الهلال يحسم أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي
  • السعودية.. طريقة إعلان الهلال عن صفقة متعب الحربي تثير تفاعلاً
  • بالأرقام.. ماذا قدم خالد الغنام في مشواره بالدوري السعودي