موقع 24:
2024-10-05@02:16:55 GMT

بيريز يفكر في ضم لاعب غير متوقع إلى الريال

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

بيريز يفكر في ضم لاعب غير متوقع إلى الريال

قالت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفكر في التعاقد مع لاعب غير متوقع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن "الملكي" بدأ الموسم بالعديد من الإصابات التي أضعفت الفريق بإصابة حارس المرمى تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي ثم البرازيلي إيدير ميليتاو بالإصابة نفسها كما تعرض فرلاند ميندي لتمزق في أوتار الركبة قبل انطلاق الموسم بينما أصيب الوافد الجديد التركي أردا غولر مرتين.


????Florentino alucina con el central que le han puesto sobre la mesa: valora seriamente incorporarlohttps://t.co/xNhhDHRGX7

— Defensacentral.com (@defcentral) September 30, 2023 وأضافت: "أما الإصابة التي أثارت المزيد من القلق بالنسبة إلى المدرب كارلو أنشيلوتي هي ديفيد ألابا ليضم خط الدفاع لاعبين فقط هما أنطونيو روديغير وناتشو، ويصبح التعاقد مع مدافع جديد أمراً حتمياً".
وأشارت إلى أنه تم طرح اسم مدافع بايرن ميونخ السابق جيروم بواتينغ للانضمام إلى الفريق في يناير (كانون الثاني) المقبل.
واختتمت: "الدولي الألماني السابق لا يرتبط بأي فريق منذ 30 يونيو (حزيران) الماضي بعدما رحل عن صفوف ليون الفرنسي، ما يجعله خياراً مثير للاهتمام بالنسبة إلى الريال".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فلورنتينو بيريز ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد