يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، عن تردد القنوات الناقلة للمواجهة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مع نظيره فريق كريستال بالاس، والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره فريق كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة تين هاج يستقر على تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس في البريميرليج

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 9 نقاط حتى الآن، بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على سهيل سات
التردد: 11547
معامل الاستقطاب: عامودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على نايل سات

التردد: 11013
معامل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي كريستال بالاس القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد تردد قناة beIN SPORTS HD

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري