صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-30@18:07:12 GMT

الحرارة الزائدة تهدد “آيفون 15”

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

المناطق_متابعات

تلقت شركة “أبل”، شكاوى متكررة من قبل مستخدمي هاتفي آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس بسبب الحرارة الزائدة للجهازين، وذلك بعد أسبوع واحد من إطلاقهما.

وأفاد العملاء في شكاواهم، وفقاً لوكالة “بلومبرغ”، بأن ارتفاع درجة حرارة الجهازين ظهر بعد أيام قليلة من بدء الاستخدام، واستمرت المشكلة على الرغم من تأكيد خدمة العملاء بأنها مؤقتة.

أخبار قد تهمك وسط مخاوف من الإصدار الجديد.. 4 طرق لتسريع هاتف “آيفون” القديم 6 سبتمبر 2023 - 8:45 صباحًا مفاجأة غير سارة.. سعر هاتف آيفون15 الجديد سيتجاوز 2000 دولار.. إليك التفاصيل 24 أغسطس 2023 - 10:58 صباحًا

وأكد بعض المستخدمين نيتهم إعادة الأجهزة واستعادة ثمنها، حيث ظهرت مشكلة الحرارة عند الشحن أو عند الاستخدام لفترة طويلة، فيما أرجع الخبراء سبب المشكلة إلى معالج أبل A17 برو الجديد.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: آيفون آيفون 15

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وكيل شعبة الكهرباء: 4 أجهزة منزلية تسبب ارتفاع الفاتورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس أحمد صلاح الشناوي، وكيل شعبة الكهرباء بالنقابة العامة للمهندسين، إن هناك الكثير من الأساليب التي يتبعها الأشخاص تزيد من استهلاك الكهرباء مما يجعل الفاتورة مرتفعة مثل استخدام الغلايات الكهربائية بشكل عشوائي والتي تعد ضمن الأجهزة كثيفة الاستهلاك للطاقة كالسخان الكهربائي.

وأضاف "الشناوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أنه يجب تشغيل السخان قبل الاستخدام بنصف أو ثلث ساعة عالأقل ثم إغلاقه بعد الاستحمام مباشرة مع تجنب تشغيله لفترات طويلة، كون ذلك يؤثر على العمر الافتراضي له أيضا.

وتابع، أنه يجب النظر في بطاقة ترشيد الطاقة المرفقة بالجهاز عند شراء الأجهزة الكهربائية والتأكد من كونه يتبع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، مشيرًا إلى أن السخان والثلاجة والغسالة والتكييف أكثر الأجهزة استهلاكا للكهرباء، بالتالي يجب الحرص عند شرائهم واستخدامهم.

وأردف، وكيل شعبة الكهرباء بالنقابة العامة للمهندسين، الفتح والغلق المتكرر للثلاجة يزيد من استهلاكها للطاقة، كما يجب وضع الأطعمة الباردة وتجنب الساخنة، كونها تتطلب طاقة عالية لتبريدها وتزيد من استهلاك الثلاجة للكهرباء، لافتا إلى أن الاستخدام الخطأ لها يقلل عمرها الافتراضي أيضا.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • بالفيديو.. وكيل شعبة الكهرباء: 4 أجهزة منزلية تسبب ارتفاع الفاتورة
  • تعاني من "إمساك لا يزول".. نصائح مثالية لعلاج المشكلة
  • أضرار الاستخدام العلاجي للماريغوانا أكثر من نفعه
  • البابا يدين الاستخدام غير الأخلاقي للقوة في لبنان وغزة
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • الوافد الجديد للرابطة المحترفة ترجي مستغانم يطيح بـ”الحمراوة”
  • طرق للتخلص من الأملاح الزائدة في الجسم
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • بنك الخليج يوجه 8 نصائح ثمينة لعملاء البنوك في إطار دعمه المتواصل لحملة “لنكن على دراية “