موقع 24:
2024-07-04@14:13:31 GMT

اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض قياسي جديد لضم محمد صلاح

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض قياسي جديد لضم محمد صلاح

كشفت صحيفة 90MIN البريطانية عن أن اتحاد جدة السعودي لم ييأس حول إمكانية التعاقد مع النجم محمد صلاح قادماً من ليفربول.

قالت الصحيفة إن بطل الدوري السعودي يستعد لتقديم عرض قياسي جديد لإقناع الدولي المصري و"الريدز" بإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

Football transfer rumours: Al Ittihad ready record Salah offer; Barcelona plot Martial bid https://t.

co/ueW33LvMZ7

— UtdXtra (@ManUtdXtra) September 30, 2023  وأضافت: "الاتحاد سيقدم عرضاً يبلغ قيمته 250 مليون يورو ما يعادل 216 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية غير مسبوقة تحطم الرقم القياسي العالمي في سوق الانتقالات".
وأشارت إلى أن النادي السعودي يراقب موقف صلاح مع ليفربول ومردود اللاعب بشكل عام ونتائج الفريق، إذ أنه وفقاً لوضع النادي الإنجليزي في البطولات سيصبح خيار الاستغناء عن النجم المصري متاحاً من عدمه في يناير (كانون الثاني) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول

إقرأ أيضاً:

صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا

أعلن موقع “ترانسفير ماركت، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين والفرق، عن قائمة جديدة لأغلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية الذين بلغت أعمارهم 30 عاما أو أكثر.

وحدد “ترانسفير ماركت” عبر موقعه الإلكتروني، قائمة تضم 30 لاعبا هم الأغلى من بين اللاعبين الذين بلغوا 30 عاما أو أكثر، تصدرها المهاجم الإنجليزي هاري كين، أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فحلّ في المركز الـ15، في حين غاب عنها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صلاح وكين على القمةهاري كين

وجاء النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ30 عاما، ي مقدمة قائمة الأغلى بهذا العمر أو أكبر بقيمة بلغت 100 مليون يورو، فيما كانت المفاجأة تواجد الفرعون المصريمحمد صلاح (32 عاما) لاعب ليفربول في المركز الثاني بفارق كبير وصل إلى 55 مليون دولار، تقريباً

محمد صلاح نجم ليفربول

وحل في المركز الثالث كان المدافع البرازيلي ماركينيوس (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 50 مليون يورو وخلفه بالقيمة ذاتها النجم البلجيكي كيفين دي بروين صاحب الـ32 عاما.

وجاء في المركز الخامس والسادس تواليا بقيمة 45 مليون يورو، لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو (30 عاما) والنجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (31 عاما)، وخلفهما في المركز السابع المدافع الإنجليزي جون ستونز بـ38 مليون يورو.

وفي المركز الثامن الحارس البرازيلي إيدرسون (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 35 مليون يورو، ثم التاسع والعاشر بـ30 مليون يورو لاعبي الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بعمر الثلاثين عاما.

أما ميسي وهو الأكبر سنًّا في القائمة بعمر 37 عاما فجاء في المركز الخامس عشر بقيمة 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك