البوابة:
2024-07-01@16:28:23 GMT

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ42 بطريقة مميزة

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ42 بطريقة مميزة

البوابة-احتفلت الإعلامية رضوي الشربيني بعيد ميلادها الـ42 عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستغرام).وشاركت رضوي عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير بإطلالة احتفالية متميزة نالت إعجاب متابعيها.

اقرأ ايضاًرضوى الشربيني تكشف عن السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد و زوجته

 و قالت الإعلامية رضوى: (النهاردة أنا تميت ٤٢ سنة وعايزة أشكر أهلي وأصحابي وكل الناس اللي افتكرتني وعيدت عليا في عيد ميلادي).

وأضافت: (فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة لي مجرد رقم طول ما القلب والروح لسه شباب).

وتلقَّت رضوى الشربيني العديد من التهاني من متابعيها الذي أشادوا بأناقتها وتميّزها الدائم رغم الظروف الصعبة التي واجهتها ومرّت به خلال حياتها.


 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رضوى الشربيني

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ53:" بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين"
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة