وقع معمم شيعي في فضيحة على الهواء مباشرة، بعدما طلب منه أحد الشباب المتصلين، تفسير "آية"، غير موجودة في القرآن، ليقوم المعمم بكل جهل وغباء في شرح "الآية" والادعاء بأنها نزلت في الأئمة الإثني عشر للشيعة!.

وقام المتصل، بتأليف كلام من رأسه، وقدمه للمعمم الشيعي، أمير القريشي، على أساس أنها آية قرآنية وردت في سورة التوبة، فقام المعمم الشيعي بشرح طويل معتقدا أنها آية قرآنية.

وجاء في حديث المتصل: "ولقد جلعنا في اللذين ءامنوا منكم أئمة وجلناهم خلفاء الأرض".. ويتساءل المتصل متعمدًا: "كيف الله يقول أنه جعل الأئمة خلفاء في الأرض بالرغم أن معظم الأئمة لم يحكموا شيئًا".

ووقع المعمم الشيعي في الفخ، وأخذ بالتفسير والادعاء بأن عامة الناس لا يدركون المعنى الحقيقي لهذه الآية القرآنية، وحين انتهى من شرحه الطويل، فاجأة المتصل بالقول: "عفوا ولكن هذه الآية أنا اخترعتها من عندي".. فقامت إدارة البرنامج التلفزيوني بقطع الاتصال عن الشاب.

https://twitter.com/Twitter/status/1707823925143462377

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

السلطات السعودية تعلن إعدام ناشط شيعي أدين بهذه التهم

أعلنت السلطات السعودية الأحد، إعدام ناشط من الطائفة الشيعية بعد إدانته بعدة تهم متعلقة بالإرهاب.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن "محمد الشاخوري أقدم على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، وصناعة المواد المتفجرة، والتستر على عناصر إرهابية مطلوبة أمنياً، ومن ثم الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي مع أحد العناصر الإرهابية وتمويله لقيامه بأعمال إرهابية تستهدف قتل المواطنين والمقيمين".

وأضاف البيان أنه "بإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة, ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق المذكور".

وتابع "تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق محمد الشاخوري يوم الأحد بالمنطقة الشرقية".

وقالت وزارة الداخلية إنها "إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين، أو يسفك دماءهم وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".

وبإعدام الشاخوري، ترتفع حالات الإعدام التي نفذتها السلطات السعودية هذا العام إلى 84.

وكانت المنظمة الأوروبية السعودية لحقوق الإنسان، قالت في بيان قبل أيام إن التهم التي يتم إعدام نشطاء الشيعة على أساسها، تتعلق بالحراك الذي شهدته محافظة القطيف".


تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بجانٍ لإقدامه على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، وصناعة المواد المتفجرة، والتستر على عناصر إرهابية مطلوبة أمنيًا، ومن ثم الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي مع أحد العناصر الإرهابية وتمويله لقيامه بأعمال إرهابية تستهدف قتل المواطنين… pic.twitter.com/xu4vyvPW0Z

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • كرامة الوطن في إعلاء قيمة الكفاءة
  • مخطط شيعي يستهدف المغربيات في بلجيكا
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏
  • السلطات السعودية تعلن إعدام ناشط شيعي أدين بهذه التهم
  • بعد تصريحات البطريرك الماروني.. «تلاسن» شيعي- مسيحي في لبنان.. وغياب «الحريري» يهدّد السُنة
  • هل يجوز للمرأة أن تشترط عدم الزواج عليها؟.. الداعية سعاد صالح توضح حكم التعدد
  • آيات قرآنية لاسترجاع الشيء المفقود والمسروق.. احرص عل تلاوتها
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • ماذا قال بارولين للقيادات اللبنانية؟