هزت حادثة مرعبة من الإهمال الطبي منطقة ماينبوري في ولاية أوتار براديش الهندية، حيث توفيت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا بعد طردها من قبل مستشفى خاص بعد يومين فقط من دخولها في حالة حرجة.

وزعمت عائلة الضحية أنها واجهت "معاملة سيئة" وإهمالًا طبيًا في المستشفى الخاص مما تسبب في وفاتها.

وتوفيت الفتاة في الشارع أمام مستشفى رادها سوامي في بلدة غيرور في ماينبوري الهندية خلال دقائق فقط من "طردها" من قبل موظفي المستشفى بعد يومين من العلاج.

أظهر مقطع فيديو مرعب انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، فتاة تبدو هامدة وهي تنهار على مقعد دراجة نارية بينما تصرخ امرأة ترافقها من الألم، على ما يبدو لأنها أدركت أن الفتاة ماتت.

كانت الفتاة قد دخلت إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية وبسبب خطأ طبي دخلت في حالة حرجة، وبدلًا من مساعدتها أو نقلها إلى مستشفى آخر قرر الموظفون التخلص منها وإلقائها في الشارع.

وأظهر المقطع رجلاً وامرأة، ربما من العاملين في المستشفى وهما يصعدان سلالم المستشفى بعد أن اصطحبا الفتاة خارج المبنى إلى دراجة نارية تخص قريبها، حيث توفيت الفتاة في الحال.

ورغم أن الحادثة قديمة إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند أعادوا تداولها من أجل محاسبة المستشفى التي تملصت من العقاب القانوني وضياع حق الفتاة المغدورة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إهمال طبي مستشفي الهند مريضة المستشفى مقطع فيديو مرعب مستشفى خاص

إقرأ أيضاً:

حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين باستخدام دراجة نارية

قررت نيابة الأميرية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، كونا تشكيلا عصابيا لسرقة هواتف المحمول بأسلوب الخطف باستخدام دراجة نارية من المواطنين أثناء سيرهم فى الشوارع.

أسفرت الجهود عن ضبط (عاطلين) بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزتهما (5 هواتف محمولة مجهولة المصدر).. واعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة.

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.







مقالات مشابهة

  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • ضبط 328 دراجة نارية مخالفة
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين باستخدام دراجة نارية
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • ضيط 314 دراجة نارية مخالفة خلال يوم