البوابة نيوز:
2024-10-05@10:04:43 GMT

لفات طرح تناسب الوجه البيضاوي

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

تحتار الكثير من النساء في لفات طرح مناسبة لشكل وجهها ومن ضمن رسمات الوجه هو الوجه البيضاوي وصاحبات هذا الوجه محظوظة للغاية فالعديد من الاختيارات تناسبها والتي تناسب الرسمات الأخرى للوجه كالوجه الطويل أو الدائري ولفات طرح الحجاب التركي والسوري والمصري وغيرها.

تعد لفات الحجاب التركية للوجه البيضاوي هي أفضل طريقة يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر راقي يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات ومن أهم مميزات هذه اللفة أنك يمكنك تنسيقها مع مختلف الأزياء وفي أي وقت سواء في الصباح أو السهرة بطريقة يمكن أن تلبي ذوقك.


ولست بحاجة سوى لارتداء بندانة أسفل الحجاب من الأقمشة القطنية لضمان ثباته مع الحرص على اختيار حجاب من أقمشة مثل الكريب أو الستان حسب إطلالتك، وذلك كي يكون من السهل اتخاذ الشكل المدبب عند ارتدائه بطريقة التقليدية وبعدها يمكنك تثبيت الجزء المتبقي من الحجاب حول الرقبة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

كي لا تشعرين بالحيرة عند البحث عن أفكار تناسب إطلالاتك الكلاسيكية يمكنك تجربة لفات حجاب للوجه البيضاوي بأشكال كلاسيكية لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر متناسق مع مختلف الأزياء سواء في العمل أو حتى في إطلالات بعد الظهيرة الكلاسيكية.
إن كان متوفر لديك الحجاب المربع قومي بطيه ليصبح على شكل مثلث ثم ارتديه بطريقة تقليدية بسيطة للغاية وبعد تثبيته جيدًا قومي بلف الجزء المتبقي من الحجاب حول الرقبة وبالتأكيد ستكون هذه الطريقة سوف تتماشى مع إطلالتك الكلاسيكية الأنيقة في مختلف الأوقات ولا تنسي ارتداء البندانة القطنية إن كان الحجاب من أقمشة الساتان الناعمة.

يمكنك تجربة اعتماد اللفات غير منتظمة أو الفوضوية أو التي تسمى بالـ Loose Hijab حيث تعد هذه الطريقة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة في مختلف الأوقات، كما أنها مناسب بشكل كبير لذوات الجبهة العريضة، لتطبيق طريقة الحجاب غير المنتظم الـ Loose Hijab يمكنك ارتداء باندانة قطنية ووضع الحجاب فوقها وتركه بشكل انسيابي على الوجه، بعدها يمكنك تثبيت الأجزاء المتبقية من الحجاب حول الرقبة وتعد هذه الطريقة هي أفضل اختيار لكل فتاة لأنك يمكنك تطبيقها سواء بأقمشة الكريب أو الشيفون أو الستان لهذا لا تترددي من تجربتها إن كنت من أصحاب الوجه البيضاوي.

إن كنت تبحثين عن لفات حجاب سهلة للوجه البيضاوي فليس هناك أفضل من تجربة الأشكال البسيطة التي تضمن لك الحصول على مظهر رائع والتي كنا نعتمدها في الماضي عندما بدأنا نرتدي الحجاب بالشكل التقليدي ويمكنك ارتداء البندانة القطنية وارتداء فوقها الحجاب القطني أو الشيفون ولفه حول الرأس بالشكل التقليدي بحيث يكون متخذ شكل الوجه وتعد هذه الطريقة هي المفضلة لدى الفتاة صاحبة الوجه البيضاوي الممتلئ لأنها سوف تبرز جمال وجنتيك.

تعد لفات الحجاب للوجه البيضاوي وبالتحديد بطريقة التوربان هي أفضل طريقة يمكن اللجوء إليها خاصة إن كنت من عشاق الستايل العصري الجريئ ففي البداية كنت أظن أن هذه الطريقة غير مناسبة لأنني أنا أيضًا من أصحاب الوجه البيضاوي. ولكن عند تجربتها كانت مناسبة لي مثل الفاشينيستا.

حيث يمكنك الاختيار بين لفات الحجاب التوربان الفيونكة أو الذي يتميز بعقدة أمامية على مقدمة الرأس لأنها سوف تعمل على تقليل حجم الوجه البيضاوي بحيلة بسيطة وسهلة فلا تترددي من تجربتها لإطلالة رائعة.

3055FA60-1F81-4732-A1B1-9B6E13ACC4DC F3D3B6B6-D82F-46C4-82D3-6011A0299B57 8042A464-99B7-4B72-9D1E-6566FE9C993C 31BAFA14-2643-4E03-8E1C-9F155F780ABE 10741139-4E9A-45C7-8BE1-D234837E2580 EF31A79D-4A1D-4450-A026-80B3530178B2 4FEE49C6-CB39-4BC0-8ADE-CBE2D2A208A4

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لفات طرح هذه الطریقة إن کنت

إقرأ أيضاً:

سعر قنطار القطن اليوم في مصر 2024.. كم سجل للوجهين القبلي والبحري؟

يشغل سعر قنطار القطن اليوم في مصر 2024 بال الكثيرين من مزارعي الذهب الأبيض في محافظات الوجه القبلي، والوجه البحري، خصوصًا بعد انعقاد مزاد القطن الأول رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية في محافظة الفيوم لبيع نحو 36 ألف قنطارًا ونصف من القطن قصير التيلة المزروع في محافظات الوجه القبلي.

كل ما تريد معرفته عن سعر قنطار القطن اليوم في مصر

تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن سعر قنطار القطن اليوم في مصر 2024، متضمنًا سعر قنطار القطن اليوم في وجه بحري، وسعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية 2024، وسعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، وكذلك سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، فضلًا عن قنطار القطن كام كيلو.

ما هو وزن قنطار القطن؟

يهتم مئات المزارعين والتجار بمعرفة وزن قنطار القطن لتحديد سعر البيع والشراء، حيث يبلغ قنطار القطن الزهر نحو 157.5 كيلو، بينما يبلغ قنطار القطن الشعر نحو 50 كيلو جرام.

أخبار القطن اليوم عاجل

تضمنت أخبار القطن اليوم عاجل، تحديد موعد فتح حلقات القطن في محافظات الوجه البحري، لاستلام محصول القطن من المزارعين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر المقبل، تمهيدًا لطرحه في المزاد العلني الذي سينعقد بمحافظة البحيرة لتحديد سعر قنطار القطن في وجه بحري، مطلع النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري، بحسب ما حددت منظومة تداول وتوريد القطن.

سعر قنطار القطن اليوم 2024

يختلف سعر قنطار القطن اليوم 2024 من محافظات الوجه القبلي إلى الوجه البحري، بسبب اختلاف الأصناف، وكذلك الجودة، حيث يعتمد سكان الوجه القبلي والصعيد على زراعة القطن قصير التيلة، بينما تنتشر زراعة القطن طويل التيلة في الوجه البحري.

سعر قنطار القطن اليوم في مصر

وحدد مزاد القطن الذي انعقد خلال الساعات القليلة الماضية سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وكذلك سعر قنطار القطن اليوم في أسيوط، وسعر قنطار القطن اليوم في بني سويف، وأيضًا سعر قنطار القطن اليوم في المنيا، وأخيرًا سعر قنطار القطن اليوم في سوهاج، والذي بلغ نحو 10 آلاف جنيه، وجرى بيع الكمية المعروضة في المزاد كلها لصالح شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان.

قنطار القطن بكام اليوم 2024؟

وفيما يخص أسعار القطن اليوم في الشرقية، وسعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، وكذلك سعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية 2024، فإنّها تبلغ اليوم 12 ألف جنيه للقنطار، وهو سعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء في وقتٍ سابق، بينما يترقب الفلاحون مزاد القطن في الوجه البحري للمزايدة على محصولهم وبيعه بأعلى الأسعار لتحقيق الأرباح المرجوة.

توقعات أسعار القطن

وكشف الدكتور علاء شيلابي نقيب الزراعيين بمحافظة الفيوم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ توقعات أسعار القطن 2024 – 2025 تشير إلى ارتفاع أسعاره خلال مزادات القطن المقبلة، بسبب قلة الإنتاج هذا العام لتأثره بالتغيرات الجوية، والإقبال العالمي على القطن المصري.

مقالات مشابهة

  • عدم تناسب أسعار المحروقات مع الأسعار الدولية يسائل الحكومة في البرلمان
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • جيهان أنور لـ«الوطن»: صورت حلقة واحدة من مسلسل «كنبة حبشي» وارتديت الحجاب
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • سعر قنطار القطن اليوم في مصر 2024.. كم سجل للوجهين القبلي والبحري؟
  • ضجة في الرباط بعد منع مدرسة فرنسية تسجيل تلميذة بسبب لبسها الحجاب
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب