أصبح البنطلون الأبيض قطعة أساسية في دولاب أي فتاة ولم يظل ارتداءه في أوقات معينة خلال السنة هو الرائج بل أصبح من الممكن ارتداؤه في فصول السنة الأربعة مع تنسيق قطع ملابس مناسبة لطبيعة الفصل؛ لذلك تقدم «البوابة نيوز» أفكارًا لارتداء البنطلون الأبيض خلال فصول السنة بطرق مختلفة.

البنطلون الأبيض اليوم واحد من أهم صيحات موضة الملابس هذا العام سواء بالإطلالات العملية والكلاسيكية، يجب عليك في البداية اختيار تصميم البنطلون الأبيض المناسب لشكل قوامك، سواء باختيار الموديلات الواسعة أو الضيقة أو بموديل الشارلستون فهذه القاعدة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة.


 

اختاري ارتداء الملابس الداخلية بدرجات النود دون أن يتميز بخياطة بارزة كي لا تفسد إطلالتك عند ارتدائه مع البنطلون الأبيض، فهذه القاعدة بالتحديد يجب التركيز على اتباعها لضمان الحصول على مظهر مثالي يخطف الأنظار.
 

يعد البنطلون الأبيض هو أفضل اختيار لك وذلك لأنه يمكنك تنسيقه مع الملابس في مختلف الأوقات وسيكون مناسباً لمختلف ألوان الملابس بشكل جذاب بحيث يمكنك الحصول على إطلالة رائعة. 

الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة بالبنطلون الأبيض أحد الأمور التي من السهل عليك تنسيقها بشكل رائع حيث يمكنك اختيار البنطلون الأبيض الواسع أو الضيق ذي التصميم الرسمي فهو كان اختيار أغلب مدوني الموضة بالإطلالات الكلاسيكية والأزياء الرسمية الخاصة بالعمل.

لا تترددي من تنسيق البنطلون الرسمي الأبيض مع البليزر مع نفس اللون أو مع الموديل بلون مختلف أو الكاروهات فهذه القطع سوف تعكس مظهراً رائعاً لك أما إن كنت تبحثين عن طريقة أكثر بساطة يمكنك تجربة ارتداء التوب ذي الرقبة العالية أو القميص مع البنطلون الأبيض لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك. 

 عليك التركيز على اختيار التصميم العصري البسيط مثل البنطلون الجينز الأبيض أو البنطلون الـ Culotte Pants أو البنطلون الأبيض الواسع، فجميع هذه الموديلات يمكنك تنسيقها بعدة طرق. 

يمكنك اختيار البنطلون الأبيض بالتصميم العصري مع الجاكيت الجينز أو البلوزات الربيعية المميزة أو الكنزات الشتوية الفضفاضة أو السترات العصرية البسيطة مثل الجينز، فجميع هذه القطع يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

FF748B3B-48C1-4AF3-9301-0C574C20DB57 B05AEE58-BE51-48BA-BF9E-77EDB0D85020 CF0E09B3-5B35-411F-B9D8-70A3E00E79AC C9C023E5-B479-4904-A660-545930664C8D 488CD19F-AFE4-42A1-973F-EE27D227D079

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحصول على

إقرأ أيضاً:

تلميحات أمريكية لتنسيق مع إسرائيل في حرب إقليمية

ألمحت الإدارة الأميركية إلى أنها ستقف إلى جانب إسرائيل في حرب واسعة في المنطقة، فيما يكرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، ووزراء في حكومته أن وجهة إسرائيل نحو توسيع الحرب إلى عدة جبهات إضافة إلى قطاع غزة ولبنان.

وادعى مسؤول أميركي، في تصريح لشبكة CNN اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، أن إدارة بايدن تشعر بالقلق من تخطيط إيران لهجوم في أعقاب اغتيال إسرائيل أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، وقال إن الولايات المتحدة تعمل مع إسرائيل على الدفاعات.

وأضاف المسؤول الأميركي أنه يجري إعداد" دفاعات مشتركة" لصد أي هجوم في ظل التغيرات في الموقف العسكري الأميركي.

وتحدث نتنياهو، أول من أمس، عن أن "أياما كبيرة" متوقعة للإسرائيليين، فيما لفت المحلل العسكري في صحيفة "هآرتس"، عاموس هرئيل، إلى أن نتنياهو "فقد الاهتمام بالكامل في الاتصالات في الجنوب" في إشارة إلى مفاوضات من أجل التوصل إلى اتفاق تبادل أسرى ووقف إطلاق نار.

وأضاف هرئيل أن "نتنياهو يدفع ضريبة شفهية بما يتعلق بإعادة المخطوفين، لكن عمليا هو يركز كل اهتمامه على صراع إقليمي متصاعد مع حزب الله وإيران".

ولفت هرئيل إلى أن "نتنياهو يتلقى تشجيعا من قاعدته الانتخابية على خلفية سلسلة النجاحات (الاغتيالات) في لبنان. وبقدر ما يمكن الإدراك حاليا، وجهة نتنياهو نحو المزيد من الهجمات في جميع الجبهات. ووقف إطلاق نار ليس موجودا في رأس أولوياته".

وقالت CNN إن المسؤول الأميركي رفض الإفصاح عن نوع الهجوم المتوقع من إيران أو تحديد التحركات التي يقوم بها الجيش الأميركي.

وقالت وزارة الدفاع الأميركية في بيان، مساء أمس، إنه "إذا استغلت إيران أو شركاؤها أو وكلاؤها هذه اللحظة لاستهداف أفراد أو مصالح أميركية في المنطقة، فإن الولايات المتحدة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للدفاع عن شعبنا".

ويدافع مسؤولو إدارة بايدن أيضًا عن قرارهم بالإعلان عن "اختراق" اقتراح وقف إطلاق النار الأسبوع الماضي بين إسرائيل وحزب الله، والذي تحول بسرعة إلى إحراج للإدارة عندما أوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن القوات الإسرائيلية ستواصل بدلاً من ذلك قصف الجماعة المسلحة اللبنانية.

واعتبر المسؤولون الأميركيون أن إسرائيل "غيرت رأيها" حيال مبادرة أميركية – فرنسية، وبدعم 10 دول، حول هدنة في الحرب، مساء الأربعاء، وقال مسؤول أميركي إن إسرائيل قررت أن لديها فرصة لاغتيال نصر الله.

وكرر المسؤول الأميركي التأكيد على أن البيان الذي قادته الولايات المتحدة وصدر يوم الأربعاء، حصل على الضوء الأخضر من إسرائيل بعد العمل عليه معًا لعدة أيام.

وفي الأيام الأخيرة، باتت الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، متكررة بوتيرة سريعة، بهدف اغتيال قيادات في حزب الله ومنظمات فلسطينية، بينها حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وشنت إسرائيل غارة جوية واسعة على الحديدة في اليمن، وهدد نتنياهو ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هيرتسي هليفي، بشن غارات جوية في إيران أيضا.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • تلميحات أمريكية لتنسيق مع إسرائيل في حرب إقليمية
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • «أسيوط الأهلية»: الجامعة توفر برامج دراسية بمواصفات عالمية تناسب سوق العمل
  • «الأممي لتنسيق الشؤون الإنسانية» في لبنان: يجب حشد الإمدادات اللازمة للنازحين