ماجد محمد

أكد رئيس عمليات دوري روشن ، كارلو نهرا، على أن الدوري مازال يطمح إلى تعزيز حضوره، بهدف أن يصبح واحد من أفضل 10 دوريات لكرة القدم في العالم .

وقال نهرا في حديثه مع صحيفة “CNBC” في مؤتمر “APOS” في بالي بإندونيسيا، “إن استراتيجية المملكة طويلة المدى للغاية، والحصول على لاعبين مميزين كان فقط الخطوة الأولى”.

وأضاف: “في حين أن التعاقد مع النجوم ساعدنا على النمو على أرض الملعب، فإن الهدف هو النمو خارج الملعب وكذلك السوق، وبالتالي فإن الاستراتيجية تتضمن جميع العناصر التي نحتاج إلى التركيز عليها لنقل الدوري السعودي إلى حيث يطمح أن يكون من بين العشرة الأفضل في العالم”.

كما أشار إلى أن الدوري يتطلع إلى توسيع حضوره التلفزيوني عالميًا ، خاصة بعد انضمام عدد كبير من نجوم الكرة العالمية بداية من الأسطورة البرتغالية رونالدو وصولاً إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور.

ويُذكر أن دوري روشن أنفق أكثر من مليار دولار ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، من أجل جذب أكبر عدد من نجوم الكرة العالمية إلى السعودية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن كارلو نهرا

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • جيمي كارتر يصبح أول رئيس أمريكي في التاريخ يصل الى 100 عام
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن