يبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في مواجهة نظيره فريق إنبي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام نظيره إنبي ضمن منافسات كأس مصر.

ونجح لاعبي الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه المثير على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أوسوريو يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة أرتا سولار في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في نصف نهائي كأس مصر

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره إنبي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي في كأس مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد حمدي عبد القادر – كريستو – محمود عبد المنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس مصر في مصر والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى موعد مباراة الاهلي محمد الشناوي محمد هاني الاهلي وانبي تشكيل الاهلي المتوقع محمد عبد المنعم مباراة الاهلي وانبي موعد مباراة الأهلي وإنبي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر إياب دور الـ32 من الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش الاثنين المقبل، بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مباراة الداخلية أمس بسبب تراكم الإنذارات بعد الحصول على البطاقة الصفراء أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين ، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالك في دوري نايل
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة وإنبي
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز