ركين سعد تتحدث عن الإنتقادات التي تعرضت لها بعد مسلسل أزمة منتصف العمر وتعلق: بعدت عن أدوار الطيبة"..أوضحت النجمة الأردنية ركين سعد، وجه نظرها في الإنتقادات التي تعرضت لها، بعد مشاركتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، والذي عرض عبر منصة شاهد الإلكترونية منذ فترة وجيزة، وقدمت ركين سعد في هذا العمل دور فتاة تتزوج من والد صديقتها الذي يكبر بأعوام كثيرة.


وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية، تصريحات النجمة الأردنية ركين سعد عن مسلسل أزمة منتصف العمر.

ركين سعد تتحدث عن الإنتقادات التي تعرضت لها بعد مسلسل أزمة منتصف العمر وتعلق: بعدت عن أدوار الطيبة" "الشر بملامح بريئة"..ركين سعد تتحدث عن الإنتقادات التي تعرضت لها بعد دورها في مسلسل أزمة منتصف العمر ركين سعد: "اتخضيت من نجاح مسلسل سفاح الجيزة ووافقت على تقديم الدور على الفور" كريم فهمي يشارك الجمهور فيديو بصحبة ريهام عبدالغفور من مسلسل "أزمة منتصف العمر" يشجع على زنا المحارم.. مسلسل "أزمة منتصف العمر" يثير الجدل داخل مجلس الشيوخ داليا شوقي تنشر صور مع ركين سعد من كواليس سفاح الجيزة

تحدثت ركين سعد عن شخصيتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، أثناء لقائها في برنامج "ضيفي"، والذي يقدمه الإعلامي مع معتز الدمرداش عبر شاشة قناة الشرق للاخبار، واوضحت ركين سعد سبب قبولها للدور قائلة: "دائما اقدم أدوار البنت الطيبة، ولكن كريم العدل شاف أن ممكن أقدم هذا الدور بملامح البرائة، وكان بالنسبالي تحدي كبير، والدور كان ممتع، أم عن المسلسل فكان تجربة جميلة".

وتابعت ركين سعد حديثها عن مسلسل "أزمة منتصف العمر" قائلة: "البنت كان عندها عقدة من والدها بسبب أنه دائما خارج البلد، فحست إنه ا عائشة لوحدها، ولما حبت تقاوم ده، عملت حاجات كتير غلط وشريرة ولكن في الآخر هي ساذجة".

ركين سعد تتحدث عن الإنتقادات التي تعرضت لها بعد مسلسل أزمة منتصف العمر وتعلق: بعدت عن أدوار الطيبة" أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

شارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، ركين السعيد، والعمل من قصة أحمد عاطف، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل الذي أخرج العمل أيضًا.

الإنتقادات التي تعرض لها مسلسل أزمة منتصف العمر

رغم النجاح الهائل الذي حققها مسلسل "أزمة منتصف العمر" إلا أن العمل تعرض لموجه حادة من الانتقادات، ورأى البعض أن المسلسل تتبلور أحداثه حول "زنا المحارم"، ولكن مع نهاية العمل، اتضح أن المسلسل له رسائل أخرى بعيدة عن هذا السياق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ركين سعد ركين سعد

إقرأ أيضاً:

أسباب تمنع تناول المانجو قبل منتصف يوليو.. تعرف عليها

مع قرب انتهاء شهر يونيو، تبدأ بشاير موسم المانجو في العديد من المحافظات، وخاصة محافظة الإسماعيلية، لما تتميز به من أصناف متعددة وجودة تختلف بشكل كبير عن إنتاج باقي المحافظات.

وتُعتبر المانجو من الفواكه التي تؤثر على صحة المواطنين، حال تناولها قبل موعد نضجها، أو بعد تعرضها للرش ببعض المبيدات والأسمدة التي تعجل من اكتمال النضج وطرحها في الأسواق.

موعد تناول فاكهة المانجو

وقال إبراهيم صالح، أحد مزارعي المانجو في منطقة التعاون بمحافظة الإسماعيلية، إن أنسب توقيت لتناول المانجو هو النصف الثاني من شهر يوليو لاكتمال نضج الثمار على الأشجار وسقوطها دون تدخل من المزارعين.

وأضاف صالح، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الصنف الوحيد الذي يمكن تناوله في أول يوليو هو السكري الأبيض، وهو من الأصناف التي تنتشر في الإسماعيلية بشكل كبير وله مذاق مميز وينضج لتأثره بارتفاع درجة الحرارة بسبب ضعف سمك قشرته الخارجية.

وأشار صالح إلى أن بعض المزارعين يلجأون لقطع ثمار المانجو قبل أوانها، ورشها بمبيدات زراعية مخصصة تعمل على التسريع من نضجها وهو ما يؤثر بشكل كبير على صحة المواطنين، مطالبا المواطنين بالحذر في الفترة الحالية.

طبيب يحذر من تناول المانجو المرشوشة

وقال الدكتور أحمد عبد الخالق، طبيب حميات، إن المزارعين يلجأون إلى كمر المانجو أو رشها بالمبيدات الزراعية لضمان تحقيق مكسب أكبر، خاصة مع ارتفاع الأسعار مع بداية الموسم، مشيرا إلى أن الكمر أقل خطورة من تناول «المانجو المرشوشة».

وتابع أن المانجو المرشوشة تتسبب في عدة أعراض تشبه التسمم، لكنها قد تسبب الإصابة بالحمي وقد تؤدي إلى الوفاة في بعض الحالات بسبب التأثر بالمبيدات الزراعية التي لا تزال على القضية الخارجية.

وقال إن الأعراض تتمثل في.. 

1-ألم شديد في المعدة.

2-قيء وإسهال.

3-جفاف شديد في الجسم.

4-ارتفاع درجات الحرارة وقد تصل إلى الإصابة بالحمى.

 5- اضطراب في العلامات الحيوية لعدة ساعات.

وأصيبت أسرة كاملة مكونة من 18 شخصا، قبل عامين في محافظة سوهاج، نتيجة تناول وجبة مانجو ثبت تعرضها للرش ببعض المواد المبيدات بعد قطفها، نقلوا جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقالت الدكتورة مها غانم، رئيس قسم السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن القشرة الخارجية لثمرة المانجو أكثر ما يتعرض للمبيدات، ورغم أن معظم المواطنين لا يتناولون القشرة إلا أن بقايا المبيدات لا تزال عالقة بها.

وأضافت غانم أن غسل الثمار جيدا بالماء الجاري، يقلل بشكل كبير من أعراض التسمم التي قد يتعرض لها المواطنون، مشيرة إلى أن اللجوء إلى المستشفى، حال ظهور أي أعراض هو الحل الأمثل للتقليل من خطورة الإصابة بالتسمم.

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: غارة للاحتلال على بلدة الطيبة
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • دراسة تجيب عن سؤال: الفيتامينات هل تطيل العمر؟
  • دراسة تجيب على سؤال: الفيتامينات هل تطيل العمر؟
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • «الإفتاء» تكشف صحة حديث «إِذَا دَخَلْتُمْ عَلَى الْمَرِيضِ فَنَفِّسُوا لَهُ فِي أَجَلِهِ»
  • أسباب تمنع تناول المانجو قبل منتصف يوليو.. تعرف عليها
  • بسبب الحر.. انفجار هاتف في بنطال فتاة بمصر
  • أطباء وممرضون أميركيون يتحدثون عن أهوال الحرب في غزة