الوطن:
2024-06-30@00:18:11 GMT

السيطرة على حريق نشب في 3 قراريط أرض فضاء بسوهاج

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

السيطرة على حريق نشب في 3 قراريط أرض فضاء بسوهاج

دفعت الحماية المدنية بسوهاج بسيارتي إطفاء، للسيطرة على حريق بدائرة قسم ثانٍ، حيث تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطار من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد  بنشوب حريق بقطعة أرض فضاء بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج بشارع 15 دائرة القسم.

الانتقال إلى موقع الحادث 

وعلى الفور انتقلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى موقع الحادث.

وبالانتقال تبين نشوب حريق بكمية من القمامة ومخلفات الأشجار داخل قطعة أرض فضاء على مساحة ثلاثة قراريط تقريبا ملك المدعو (مصطفي م م م) 71 عاما،  بالمعاش، ومقيم بدائرة القسم.

تحرير محضر بالواقعة 

وتم الدفع  بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

وأفاد مالك الأرض بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حريق سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر

شهد قسم الكوثر شمال شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في مطعم مأكولات بالطابق الأرضي بعقار بدائرة القسم بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم دون حدوث إصابات بشرية نتج عنه احتراق بعض محتويات المطعم وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمحلات المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي قسم شرطة الكوثر بلاغا بنشوب حريق بمطعم مأكولات بدائرة القسم .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بمطعم خاص بالطابق الأرضي ملك "محمد . ع . م . ا" 48 سنة صاحب المطعم يقيم مركز أخميم وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

وبسؤال "سامح . ر . ح . د" 44 سنة عامل بالمطعم يقيم مركز أخميم بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات المطعم .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر لقيت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصرعها إثر سقوطها من قطار روسي متحرك بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية أثناء وقوفها على باب القطار استعدادا للنزول بمحطة سكة حديد سوهاج وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من نائبه للشمال يفيد بورود محضرا لمركز شرطة جزيرة شندويل من  قسم النقل المواصلات بسوهاج يتضمن ما تأشر من رئيس القطار روسي عادي [ الإسكندرية – أسوان ] ما بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية / دائرة مركز جزيرة شندويل سقطت إحدى الفتيات من القطار حال وقوفها علي باب العربة استعداداً لنزولها علي رصيف محطة سكة حديد سوهاج مما أدى إلى وفاتها .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنها تدعي "ميادة . م . ع . س" 18 سنة بدون عمل ومقيمه بناحية دائرة مركز طما - وتم نقلها لمشرحة مستشفي سوهاج العام .

وبسؤال والدها "محمود . ع . س . ع" 42 سنة عامل يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم