ركين سعد: "اتخضيت من نجاح مسلسل سفاح الجيزة ووافقت على تقديم الدور على الفور"..تحدثت النجمة الأردنية ركين سعيد، عن ردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها التي قدمتها في مسلسل "سفاح الجيزة"، والتي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد الإلكترونية، وحقق العمل ردود أفعال إيجابية منذ بداية عرض أولى حلقاته.


ولقت النجمة الأردنية ركين سعد، العديد من الإشادات حول شخصية "زينة" في مسلسل "سفاح الجيزة"، وتحدث ركين سعد عن تلك الإشادات خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" قائلة: "اتخضيت من نجاح مسلسل سفاح الجيزة، وتفاجأت من ردود الأفعال خلال تصفحي السوشيال ميديا، ووافقت على تقديم دوري بالعمل على الفور وقت عرضه عليّ وحضرت له مع المخرج هادي الباجوري وأحمد فهمي والمؤلفة إنجي أبو السعود".

ركين سعد: “اتخضيت من نجاح مسلسل سفاح الجيزة ووافقت على تقديم الدور على الفور”
ركين سعد تتحدث عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة وتؤكد "جميع مشاهد العمل صعبة" ركين سعد تكشف عن ملامح شخصيتها فى مسلسل "سفاح الجيزة" ثلاثة أعمال تنتظرها ركين سعد في الفترة المقبلة


وتابعت ركين سعد حديثها عن أصعب المشاهد لها في مسلسل "سفاح الجيزة" قائلة: "هناك العديد من المشاهد الصعبة في مسلسل سفاح الجيزة، وتخيلت هذه المشاهد منذ قراءة السيناريو الخاص بالعمل".


وشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" أحمد فهمي، باسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، داليا شوقي، ريم حجاب، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم  والعمل من ن إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

ركين سعد: “اتخضيت من نجاح مسلسل سفاح الجيزة ووافقت على تقديم الدور على الفور”
ركين سعد تتحدث عن بدايته في مصر بعد نجاح مسلسل سفاح الجيزة داليا شوقي تنشر صور مع ركين سعد من كواليس سفاح الجيزة اشادات واسعة لمشهد ركين سعد وأحمد فهمي في الحلقة الخامسة من مسلسل "سفاح الجيزة"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة ركين سعد قصة مسلسل سفاح الجيزة أبطال مسلسل سفاح الجيزة أبطال سفاح الجيزة أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة الفنانة ركين سعد أحداث مسلسل سفاح الجيزة ركين سعد و سفاح الجيزة رکین سعد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”

تبدأ النجمتان الأردنيتان ركين سعد وجوانا عريضة تصوير مشاهد فيلمهما الجديد بعنوان “بومة” بعدما التقيا في الموسم الثاني من مسلسل نتفليكس الشهير “مدرسة الروابي للبنات”.

وينتمي فيلم “بومة ” إلى أعمال الإثارة والجريمة، وتدور أحداثه في العالم السفلي بالأردن، حول “بومة” الشخصية الرئيسية في العمل، والتي تجسدها ركين سعد.

و”بومة/ركين سعد”، هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، حيث تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.

أما جوانا عريضة، فتجسد شخصية “عنود”، وهي الصديقة المقربة لـ”بومة/ركين” ضمن أحداث الفيلم.

والفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.

ويهدف الفيلم إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء، وتسلسل السلطة في العصابات.

ويعد “بومة” ثاني فيلم روائي طويل للمؤلف والمخرج زيد أبو حمدان بعد فيلم “بنات عبد الرحمن”، الذي أخرجه وقام بتأليفه أيضاً.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • خطوات التحويل بين مدارس محافظة الجيزة 2024/ 2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • عام ولغات.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بتعليم الجيزة
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”