علق الشيخ القبلي البارز والمعين من مليشيا الحوثي، محافظا لمحافظة ريمة، فارس الحباري، على الحملة الحوثية بحق النساء اليمنيات الماجدات اللاتي خرجن في شوارع العاصمة المختطفة صنعاء، رافعات الاعلام ومرددات الشعارات الوطنية، احتفاء بالذكرى 61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وقال الشيخ الحباري، إن جماعة الحوثي "يحشدون الآلاف من أبناء القبائل طوال ثمان سنوات، تحت مسمى الشرف والدفاع عن الأعراض، وعندما استتبت لهم الأوضاع ارتموا في حضن العدو وبكل وقاحة، وبكل ابتذال يدوسون على علم الجمهورية اليمنية ويطعنون في شرف كل يمني".

وكان العديد من القيادات السلالية في المليشيات الحوثية شنوا حملة قذرة بالفاظ خادشة للحياء و قذف صريح بالزنا، على النساء اليمنيات اللواتي خرجن لرفع العلم الجمهوري والاحتفال بثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة .

اقرأ أيضاً انفجار الصراع بين قيادات الصف الأول بجماعة الحوثي.. خطوة سعودية تعصف بالجماعة وأنباء عن اعتقال رؤوس كبيرة الحوثيون يخوضون معركتهم الأخيرة في إب وسط رعب غير مسبوق في صفوف المليشيات وهذا ما يحدث حوثيون يتوجهون إلى منزل المحامي عبدالمجيد صبرة بصنعاء والأخير يحمل سلطة الحوثي مسؤولية ما قد يتعرض له عاجل: البحرين تعلن مقتل أحد ضباطها العسكريين بالهجوم الحوثي الغادر جنوب السعودية عبدالملك الحوثي يوجه بمحاكمة الشباب الذين تعرضوا للاعتقال بتهمة رفع العلم اليمني وإخراج مسرحية تزعم ارتباطهم بالخارج مجلس الأمن الدولي يوجه دعوة جديدة للمليشيا بإنهاء الهجمات الإرهابية اشتباك عنيف بـ”الجنابي” داخل مسجد بصنعاء بين عناصر حوثية ومصلين وسقوط جرحى ”فيديو” تظاهرة أمام جامع الصالح بصنعاء تهتف بصوت واحد برحيل المليشيا (فيديو) دنسوا اسم ”رسول الله” تحت الأقدام.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بميدان السبعين بعد انتهاء ”الاحتفال بالمولد النبوي” استنفار أمني للمليشيا في صنعاء وإب إثر مخاوف من انتفاضة شعبية مبررات سخيفة.. دعوة لعدم التدخل في أي تحرك شعبي ضد الحوثيين البخيتي يهاجم من رفعوا شعار ”قلع العداد” وتوريث أحمد علي عبدالله صالح بإدارة معركة تؤرق المليشيا في صنعاء

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني

يمانيون/ صنعاء أعلنت وزارة الإعلام، عن انتهاء فترة استقبال صور المشاركين في مسابقة (أجمل صورة للعلم الوطني) التي أطلقتها في التاسع عشر من سبتمبر المنصرم.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام للإذاعة والتلفزيون يحيى حميد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة بدأت في عملية الفرز واختيار الصور الفائزة في المسابقة عبر اللجنة الفنية المتخصصة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وأشار إلى أن الإقبال والتفاعل في المسابقة كان كبيراً جداً، ما يؤكد الوعي المجتمعي والروح الوطنية العالية لدى أبناء المجتمع.

مقالات مشابهة

  • مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء
  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • شاهد: جماعة الحوثي تعرض فيديو لاستهداف سفينة النفط البريطانية بزورق مسير في البحر الأحمر
  • خيارات جماعة الحوثي بعد اغتيال نصرالله
  • السودان يوجه دعوة إلى الولايات المتحدة بعد مصادقة بايدن على رفع قرار عقوبات
  • معظمهم ضباط.. جماعة الحوثي تقر بمصرع العشرات من عناصرها في مواجهات مع قوات الجيش
  • مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يقرر تنفيذ رد عنيف على هجوم إيران
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني