يستمر الحديث بشأن مستقبل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب نادي الهلال الحالي، الذي يعاني في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج والأداء، كما بدأ الموسم بخسارة البطولة العربية لحساب النصر.

ووفقًا للإعلامي محمد البيكيري، من الممكن أن يكون المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان هو خليفة خيسوس في الهلال.

وبحسب سعودي سبورت، فإن التقارير الأخيرة تشير إلى أن نادي الهلال بصدد فتح باب المفاوضات مع الفرنسي من أجل تولي مهمة تدريب الأزرق هذا الموسم.

ويرفض زيدان خلال الفترة الماضية قبول أي عرض من أندية أوروبا، كما رفض محاولات النصر في الصيف الماضي لتولي مهمة تدريب العالمي.

اقرأ أيضاً إمام الحرم المكي السابق ‘‘عادل الكلباني’’ في مشهد ترويجي لموسم الرياض برفقة لاعب نادي الهلال (فيديو) أمير سعودي يعلق على أداء رونالدو مقارنة بلاعبي الهلال المحترفين.. ويتوقع من سيفوز في الدوري إعلامي شهير يفجر مفاجأة بشأن اجتماع إقالة خيسوس من الهلال السعودي صراع مرتقب بين نيمار و خيسوس.. كواليس نارية تهدد استقرار الهلال السعودي تصديات بونو تنقذ الهلال السعودي من سقوط مدو أمام ضمك وفاة أمير سعودي ورئيس نادي الهلال سابقًا نيمار يبدأ حقبة جديدة .. ناديه الهلال يضرب الرياض بسداسية مرعبة بالدوري السعودي لأول مرة.. نيمار على مقاعد بدلاء الهلال أمام الرياض بالدوري السعودي أسطورة الكرة السعودية ونجم النصر يحرج لاعب الهلال بـ”اتهام خطير” تحرك رسمي من نادي الهلال يهدد أحلام جماهير الاتحاد السعودي بشأن النجم المصري ”محمد صلاح” الهلال السعودي يتلقى صدمة مفاجئة قبل ساعات من غلق القيد الصيفي بسبب شعار النصر .. الهلال السعودي يرفض شروط اللعب على الأول بارك

ويعد زيدان أبرز المدربين في السنوات الأخيرة، حيث حقق ثلاثية دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد كأبرز إنجازات الفرنسي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الهلال السعودی نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

حسم مصير نيمار مع الهلال

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية موثقة أن إدارة نادي الهلال، لم تبدأ حتى الآن في مناقشة تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار الذي ينتهي بعد نهاية كأس العالم للأندية، حيث لم يطرح هذا الأمر للنقاش أو التفاوض.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط أنه من المقرر أن يخضع نيمار لاختبارات لياقية في نهاية الشهر الحالي، التي على ضوئها سيتم تقييم حالته البدنية وتحديد موعد عودته التدريجية إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.

وأضافت المصادر للصحيفة أنه رغم إصابة نيمار ، الا أنه أحد أهم الأسماء في صفوف الهلال، ولا يزال بإمكانه المشاركة في بطولات أخرى، مثل كأس الملك ودوري أبطال آسيا – النخبة، في حال استعادته لياقته قبل يناير المقبل وإذا تمكن من العودة في الوقت المناسب، يمكن تسجيله للمشاركة في بطولة الدوري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

والجدير بالذكر أنه ، تعرض نيمار لعدد من الإصابات التي أثّرت على مسيرته الاحترافية، وأدت إلى غيابه عن عدد كبير من المباريات. فمنذ صيف 2023 حتى الآن، غاب نيمار لمدة 408 أيام، مفوتاً المشاركة في 63 مباراة، وهو الغياب الأطول في مسيرته على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حقيقة اغتيال حسن نصر الله.. نيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية
  • “العالمي” غاضب.. احتجاج النصر قبل مواجهة الهلال في الديربي السعودي!
  • حسم مصير نيمار مع الهلال
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال
  • إعلامي سعودي يقدم تفسيرًا واحدًا لسبب الهدوء في البحر الأحمر.
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة
  • نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار
  • تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة لجماهير النصر السعودي.. ما هي؟
  • متي يعود نيمار للهلال السعودي؟ مدرب الفريق يجيب!!
  • آل الشيخ يكشف عن مفاجأة لجماهير النصر