يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو استعداداته لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي ضمن إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مكافأة هاني العتال

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه أرتا سولار الجيبوتي مساء غد السبت ضمن إطار منافسات إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

خاص.. أول رد رسمي من الزمالك على تجميد محمود علاء بسبب "اللفظ الخارج" الزمالك يخسر أمام الحكمة اللبناني في نصف نهائي بطولة الدوحة الدولية للسلة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تلقى هزيمة بثنائية نظيفة من منافسه أرتا سولار الجيبوتي في مواجهة ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

من جانبه علم موقع "الفجر الرياضي" أن هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد رصد مكافأة مالية خاصة للاعبي الفارس الأبيض في حال الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأتي خطوة هاني العتال لتشجيع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتخطي عقبة أرتا سولار الجيبوتي واستكمال المشوار الإفريقي في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتنطلق مواجهة الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي في تمام الساعة السابعة مساء غد السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريا مباراة الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك نادي الزمالك لاعبي الزمالك كأس الكونفيدرالية الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية كاس الكونفدرالية الافريقية مكافأة خاصة خوان كارلوس أوسيريو أرتا سولار الجيبوتي

إقرأ أيضاً:

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقية

تُوج الزمالك المصري، حامل لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الجمعة، بكأس السوبر الإفريقية، بعد فوزه على الأهلي بطل رابطة الأبطال.

في المواجهة التي احتضنها ملعب “المملكة” بالعاصمة السعودية الرياض.

وعرفت هذه المواجهة، بين قطبي الكرة المصرية، تعادل الفريقين بنتيجة هدف في كل شبكة، طيلة التسعين دقيقة.

حيث تقدم الأهلي في النتيجة، عن طريق لاعبه وسام أبو علي، في الدقيقة الـ44 من الشوط الأول. بعدها تمكن مهاجم الزمالك، ناصر منسي، من تعديل النتيجة، لصالح فريقه، في الدقيقة الـ 77 من الشوط الثاني.

واحتكم الفريقيان بعد نهاية التسعين دقيقة إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للزمالك بنتيجة 4 مقابل 3. محققاً اللقب الأغلى في القارة السمراء، للمرة الخامسة في تاريخه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقية
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة
  • عاجل.. ليفربول يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل «صلاح».. نجم الريال على الأبواب
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي