أكد وزير الداخلية كمال الفقي في تصريح إعلامي الجمعة 29 سبتمبر 2023 أن الاجراءات التحفظية المتخذة ضد ''عناصر محسوبة على المعارضة''، وفق تعبيره، هي إجراءات من أجل حفظ حق الدولة في تتبع الأشخاص المطلوبين للعدالة بعضهم مشمول بأبحاث موضحا أنه يتم وضع بعضهم قيد الاقامة الجبرية في إطار مقتضيات قانون الطوارئ.

وتحدث وزير الداخلية في كلمة ألقاها اليوم في مدينة باليرمو الايطالية في أشغال الندوة الوزارية لإحياء الذكرى 20 لدُخول إتفاقيّة الأمم المتّحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنيّة حيّز التنفيذ أن معالجة ملف الهجرة غير النظامية تقتضي ارساء مقاربة شاملة تضمن التنمية لدول المنشأ عبر دعم اقتصادياتها وخلق فرص عمل للشباب ومحاربة عصابات الاتجار بالبشر.

وأكد كمال الفقي أن الهجرة غير النظامية تعد ظاهرة "غير انسانية" تتطلب من الجميع ضبط مقاربة واقعية شاملة ومتعددة الأبعاد تقوم بالأساس على القضاء على الأسباب لا على محاولة معالجة النتائج بما يضمن استقرار شعوب المنطقة وازدهارها ويحافظ على مصلحتها.

 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو

خاص

تعرضت الفنانة المصرية نرمين الفقي لواقعة مريبة بعد عثورها على ثعبان بالحديقة الخاصة بمنزلها ، والذي حاول مهاجمة العامل الخاص بشركة مكافحة الحشرات والزواحف

ونشرت الفقي مقطع عبر حسابها على إنستغرام لثعبان على مقعد في حديقة منزلها، وظهر عامل مكافحة الحشرات، وهو يقترب من مكان تواجده على الأريكة الحديدية.

وطلبت نيرمين الفقي من العامل عدم رش الثعبان بالمبيد والإمساك به، إلا أنه بمجرد أن بدأ بالاقتراب منه قفز الثعبان، وحاول الهرب والتف حول قدم العامل الذي استطاع التخلص منه بسرعة والإمساك به بطريقته.

وكشفت الفقي أنها نجت من حادثة مروعة خلال قضائها الإجازة في عيد الأضحى المبارك، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة، ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة، والنهاردة تعبان في بيتي.. يا رب سترك يا رب”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/An-7rzRW0vw3xregFNcrVxOPt2Hw6vVqUixK_WTYKX5FldUKdDSX9JPL3rEIN7N-DTKKS87vtfWswcXpU3MOGWbN.mp4

مقالات مشابهة

  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • بعد حادث مرعب.. نرمين الفقي تنشر فيديو لثعبان داخل منزلها
  • شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق يعلق على عبارة ترفضها إسرائيل في حربها على غزة (فيديو)
  • حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • نرمين الفقي تستغيث من ثعبان في منزلها «فيديو»
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)