ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن توقيع عقوبة مالية وتأديبية على محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد خلاف عنيف مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو.

تصريحات عبد الواحد السيد

وتواصل موقع "الفجر الرياضي" مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لمعرفة حقيقة توقيع عقوبة مالية وتأديبية على محمود علاء مدافع الفريق.

الزمالك يخسر أمام الحكمة اللبناني في نصف نهائي بطولة الدوحة الدولية للسلة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة أمام إشبيلية

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة أنه قد تم توقيع عقوبة مالية قدرها 250 ألف جنيه على محمود علاء مدافع الفريق مع استبعاده من التدريبات الجماعية والتدرب منفردا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن هذا القرار جاء بسبب عدم التزام اللاعب بتعليمات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو والتحدث بشكل غير لائق خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تقرر استبعاد محمود علاء من مباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر إقامتها مساء اليوم السبت ضمن إطار منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه أرتا سولار الجيبوتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت لتعويض الخسارة في ذهاب دور الـ32 بهدفين نظيفين خارج الديار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك عبد الواحد السيد نادي الزمالك الزمالك الكونفدرالية خوان كارلوس عقوبة مالية خوان كارلوس أوسيريو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز