زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، والرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا، وفيكتور أوربان رئيس وزراء المجر، مشروعي الواجهة البحرية والمركز التجاري غاليريا، في العاصمة الصربية بلغراد.
 واطّلع سموّه والرئيس الصربي ورئيس وزراء المجر، خلال الزيارة، على أهم معالم مشروع الواجهة البحرية، ومبانيها، ومختلف مرافقها التي أسهمت في تعزيز المظهر العام للعاصمة الصربية.

الصورة

وقام سموّه أيضاً، إلى جانب الرئيس الصربي ورئيس وزراء المجر، بجولة شملت المركز التجاري غاليريا، الذي طوّرته الشركة الإماراتية المتخصّصة في المجال العقاري «إيجل هيلز»، في إطار التعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا في مختلف المجالات الحيوية، بما في ذلك قطاع الاستثمار والتجارة والاقتصاد، وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
على صعيد متصل، غادر سموّ، ولي عهد أبوظبي، أمس، بلغراد بعد زيارة عمل لجمهورية صربيا الصديقة.

الصورة

كان في وداع سموّه لدى مغادرته مطار بلغراد الدولي، آنا برنابيتش، رئيسة الوزراء الصربية.
وأعرب سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، لدى مغادرته العاصمة بلغراد، عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تعكس العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط دولة دولة الإمارات وجمهورية صربيا الصديقة.
 (وام) 

الصورة الصورة الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ خالد بن محمد بن زايد صربيا المجر

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: الشهداء خالدون في ضمائرنا وحاضرون في قلوبنا

دبي: «الخليج»

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أمس السبت، واجب العزاء في شهداء الوطن، أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.

الصورة

وأكّد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.

الصورة

وثمّن سموه بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

الصورة

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء.

الصورة

وأعرب سموه لأسر وذوي الشهداء عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

الصورة

رافق سموه خلال تقديمه واجب العزاء نجلاه الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ خليفة بن سيف بن زايد آل نهيان. (وام)

الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • الصناعة البحرية ترفع مستوى التهديد للسفن التي ترسو في الموانئ الإسرائيلية بسبب الحوثيين
  • حمدان بن محمد: الشهداء خالدون في ضمائرنا وحاضرون في قلوبنا
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • عبدالله بن زايد يلتقي وزراء خارجية مشاركين في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • حمدان بن محمد يزور جامع «حضرة الإمام» في طشقند
  • حمدان بن محمد: فخورون بتطور العلاقات الإماراتية ـــ الأوزبكية وحريصون على دعمها
  • فيديو| حمدان بن محمد يصل أوزبكستان في مستهل زيارة رسمية
  • رئيس وزراء المجر يتبرّأ من تصريح مستشاره عن الاستسلام لروسيا