بوابة الفجر:
2024-10-03@09:36:13 GMT

مهاجم فيوتشر يخطف أنظار كولر قبل معسكر أكتوبر

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

 

 

اقترب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، خلال شهر أكتوبر المقبل.

مهاجم فيوتشر يخطف أنظار كولر قبل معسكر أكتوبر

ويخوض منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، معسكرًا في الإمارات، تحديدًا في مدينة أبوظبي بالفترة من 9والى 17 أكتوبر المقبل، على أن يتخلله مباراتين وديتين.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره منتخب زامبيا، يوم 12 أكتوبر المقبل ومنتخب الجزائر يوم 16 من نفس الشهر، على أن تقام المباراتين على ستاد هزاع بن زايد.

برشلونة يتخطى إشبيلية بشق الأنفس ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا بوروسيا دورتموند يحقق الفوز على هوفنهايم بثلاثية في الدوري الألماني

واستقر المدرب البرتغالي على ضم أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إلى معسكر الفراعنة المقبل، خاصةً بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب منذ بداية الموسم الجاري.

ونال عاطف إشادة المدير الفني وأثنى على مستواه الفني، حيث يرغب في ضمه ومنحه فرصة المشاركة بالمباريات الودية، وتحديد موقفه من المباريات الرسمية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!