صدى البلد:
2024-09-19@06:39:41 GMT

أسد ينهي حياة حارس الحديقة في اليابان

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

شهدت حديقة حيوان في اليابان كارثة بشعة حيث قتل حارس بعد تعرضه على ما يبدو لهجوم من أسد. 

حاول تفريقه عن أنثاه..ردة فعل مفاجئة وخطيرة من أسد ضد مروضه بالصين لمواجهة موجة الحر.. حديقة برازيلية تقدم مثلجات للحيوانات

وقالت الشرطة إنه تم العثور على كينيتشي كاتو،53 عاما، ينزف من الرقبة في قفص الأسود في متنزه توهوكو سفاري في نيهونماتسو بمحافظة فوكوشيما، مضيفة أنه تم نقله إلى المستشفى في حالة عدم استجابة وتم إعلان وفاته لاحقا، وفقا لوكالة أنباء كيودو اليابانية.


ويظهر الجرح أن كاتو تعرض للهجوم من قبل حيوان، وأظهرت لقطات كاميرا الأمن أسدا انقض عليه، وفقا للشرطة ونائب رئيس حديقة الحيوان نوريتشيكا كوماكوبو.


وقال كوماكوبو إن كاتو، وهو موظف ذو خبرة عمل في حديقة الحيوان لأكثر من 25 عاما، تعرض للهجوم على ما يبدو أثناء محاولته إغلاق الباب بين القفص وممر العمال.


وأعلنت الحديقة أنها ستغلق أبوابها إلى حين تحسين إجراءات إدارة السلامة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسد حيوان اليابان حارس

إقرأ أيضاً:

حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو

وكالات

كشفت تقارير صحفية أن مدينة برشلونة ستعيش تجربة مميزة وفريدة من نوعها، عندما تضع أسطورة نادي برشلونة ونجمه السابق دييغو أرماندو مارادونا أمام عشاقه من كل الأجيال من مشجعي النادي الكتالوني وجماهير الكرة الإسبانية.

ووفقا لصحيفة “سبورت” (SPORT) المقربة من برشلونة، سيكون المتنزه الترفيهي للألعاب “دييغو حيّ” أو “DIEGO VIVE”، أول حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا الذي كان واحدا من أساطير برشلونة، رغم أن إقامته في ملعب كامب نو لم تدم أكثر من عامين (1984-1986).

ووفقا لما أوردته صحيفة “سبورت” سيتمكن عشاق كرة القدم من الاستمتاع، لمدة شهرين، في المدينة الكتالونية، بأول حديقة ترفيهية في العالم تكريما لمارادونا.

وأضافت أن يوم 4 أكتوبر 2024 سيشهد افتتاح المتنزه الترفيهي الذي سيتضمن مشاركة في الألعاب التفاعلية، فضلا عن متحف يتضمن بعض اللحظات والأحداث في الحياة الرياضية والشخصية للاعب الأكثر شهرة في العالم في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

ووفقا للمصدر ذاته، سيتمتع زوار الحديقة الترفيهية “دييغو حي” بأنشطة أخرى، إذ بإمكانهم التقاط صور مع أقمصة مارادونا أو صوره الخاصة أو أحذيته أو الكرات التي سجل منها أهدافه الفارقة، إلى جانب مشاهدة إبداعات مارادونا عندما كان لاعبا بطريقة مميزة عبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي.

كما يمكن لهم إعادة تجربة الهدف التاريخي الذي سجله مارادونا في مونديال 1986، في مرمى إنجلترا في الدور ربع النهائي لكأس العالم في المكسيك، والذي حمل اسم هدف القرن.

وتبلغ مساحة المعرض المكوّن من طابقين ما يصل إلى 1000 متر مربع، فيما سيكون سعر الدخول 12 يورو للأطفال و21 يورو للبالغين، بالإضافة إلى تذاكر VIP مقابل 28 يورو.

وتوفي دييغو أرماندو مارادونا في نوفمبر 2020، عن عمر ناهز 60 عاما، لكنه لا يزال حيا في ذاكرة عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم، خاصة في كتالونيا عندما كان لها شرف حمل قميص البارسا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/DIEGO-VIVE-in-Tel-Aviv-a-TOTAL-SUCCESS-Dont-miss-your-chance-to-see-the-greatest-football-player-of-all-time-once-again-️Tickets-available-link-in-bio.mp4

مقالات مشابهة

  • حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو
  • العثور على حيوان نادر في العوينات
  • أزالوا كبده بالخطأ.. وفاة مأساوية لمسن أمريكي
  • في البحر الأحمر.. اكتشاف نوع جديد من الأسماك يبدو مستاءً على الدوام
  • لمَ يبدو لنا الكون مظلمًا على الرغم من وجود النجوم؟
  • تفاصيل جديدة وراء انقراض أضخم حيوان من فصيلة الفيل.. ما هو الماموث الصوفي؟
  • سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !
  • صباح اليوم.. كيف يبدو الوضع في الجنوب؟
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد