بوابة الوفد:
2024-07-06@01:37:43 GMT

بيريرا يدخل في صدام مع حكم ويقصيه من التصنيف

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

واصلت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أزماتها مع الحكام، والتي بدأت مع انطلاق المعسكرات التحضيرية قبل انطلاق الموسم الحالي.

هنري يكشف عن رأيه في محمد صلاح

وعلم الوفد، ان لجنة الحكام دخلت في أزمة مع الحكم مصطفى محمود خلال الفترة الماضية، حيث يعمل بالمجال التحكيمي آخر 12 عامًا، لكنه تم استبعاده من كافة التصنيفات الخاصة بلجنة الحكام.


وفوجئ الحكم بأن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، أكد حاجته لـ60 حكمًا فقط في الدرجة الثانية، ومنطقة القاهرة التابع لها الحكم، رشحت 40 حكمًا فقط دون ترشيح الحكم مصطفى محمود.

واستفسر الحكم من لجنة الحكام عن تقييمه لكن كان الرد أن تقييمه في اللجنة الرئيسية، لكنه لم يحصل على إجابة واضحة حول مصيره.

وتوجه الحكم إلى بيريرا في فندق إقامته، لكنه رفض الاستجابة له وأكد أن عدم وجوده في التصنيفات ليس أزمته، وعليه الرجوع إلى لجنة حكام منطقة القاهرة التابع لها.

وحاول محمد فاروق نائب رئيس اللجنة توضيح الموقف لبيريرا، إلا أنه رفض حتى إجراء اختبار له، وانفعل بيريرا من الموقف وانصرف وترك الحكم .

وبحسب المصادر، فقد تقابل الحكم مع بشر بشير رئيس لجنة حكام منطقة القاهرة، وأكمل: "مصطفى محمود توجه إلى بشر بشير وقال له إنه تعرض للظلم بسببه، فرد عليه بشير بأنه أساء للجنة الحكام على مواقع التواصل الاجتماعي، فقال له الحكم وهل يعني ذلك إيقافي عن التحكيم، فقال له بشير إن الإيقاف سيكون أمر جيد له، كما أن اللجنة سألت عنك ووجدت أنك حكم دون المستوى، فتعجب الحكم وقال له إن تقييماته إيجابية لدى لجنة الحكام، ليتدخل جيمس حنا عضو اللجنة ويطلب من بشر بشير إعداد خطاب لاتحاد الكرة يوضح له أن اسم مصطفى محمود سقط سهوًا، لكن الأخير رفض، وتقرر إيقاف الحكم عن إدارة أي مباريات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة الحكام باتحاد الكرة مصطفى محمود بيريرا الوفد محمد فاروق لجنة الحکام مصطفى محمود

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي

استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، لجنة تقييم معامل وورش الجامعات التكنولوجية المشكلة من وزارة التعليم العالي، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير منظومة التعليم التكنولوجي وتعزيز قدراته.

تهدف زيارة اللجنة إلى الوقوف على كفاءة المعدات والتأكد من الاستفادة القصوى من جميع الإمكانيات المتاحة في الجامعة. وقد أجرى وفد اللجنة جولة تفقدية شاملة شملت مختلف المعامل والورش، بما في ذلك: معامل الفيزياء والكيمياء، ورش النجارة، المطبخ التعليمي، المطعم، نموذج الشركة السياحية التعليمي، الغرف الفندقية التعليمية، معامل الكمبيوتر.

رافق وفد اللجنة خلال جولتهم الدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة، المهندس أحمد رمضان، المهندس مصطفى الصن، من الإدارة الهندسية بالجامعة.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المستمر بين جامعة طيبة التكنولوجية والمجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، بهدف تبادل الخبرات وتقديم الدعم الفني لرفع كفاءة المعامل وتعزيز قدرات الجامعة في مختلف المجالات.

ضم وفد اللجنة كل من: الدكتور محمد وطني السيد، رئيسا وممثلا عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، الدكتور فرج رجب عبد الله، منسق عام اللجنة وممثلا عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، لواء دكتور أيمن محمود عبد الباري، عضو فني، وممثل عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، الدكتور محمد عبد العليم الليثي، اللواء مهندس جمال صالح أحمد، المهندس أسامة محمد شاهین، أعضاء فنيين وممثلين عن المجموعة العلمية المتكاملة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ إبراهيم نور الدين بعد أنباء توليه مديرا فنيا للجنة الحكام
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام
  • أحمد أبو مسلم: أرفض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي
  • لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي تطلق منصة اقتراحات تسمية الشوارع
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام
  • "تقنية الدولة" تطلع على مشروع "قانون المعاملات الإلكترونية"