أعلن المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، أنه حصل حتى الآن على 44 تزكية من مجلس النواب، لافتًا إلى أنه سيستكمل جمع التوكيلات غدًا مع عودة بقية أعضاء كتلة الحزب من الخارج.

انضباط حزبي

وقال المهندس حازم عمر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الجمعة، إن ذلك يأتي انطلاقًا من رغبة الحزب في التأكيد على الانضباط الحزبي في دعم مرشح الحزب بالانتخابات.

المعارضة أسهل أنواع العمل السياسي

ورأى المرشح الرئاسي المحتمل، أن المعارضة هي أسهل أنواع العمل السياسي، أما تولي المسئولية ووضع الحلول هو الأمر الأصعب، قائلًا: "اشتغلنا بعمل سياسي منضبط في حزب الشعب الجمهوري، وكان مهم نشتغل على نمو الحزب بشكل طبيعي ومتدرج حتى يكون له ركائز وانتشار في كافة ربوع مصر، من خلال العمل الميداني على الأرض".

وتابع: "اشتغلنا على ثقل الخبرات حتى نكون على قدر المسئولية، لأننا منقدرش نغامر بمسقبل 105 ملايين مصري.

حزب داعم للدولة

واستطرد: "إحنا حزب داعم للدولة بكافة مشتملاتها وحزب وطني يعمل لصالح الدولة، ونرى أننا في الماضي كان عندنا تقلبات سياسية عنيفية في 2011 و2013 وكان ليها آثار انعكست علينا وكان في تحديات كان فيها طبيعة خاصة، فكنا ندعم الدولة ومؤسساتها لإعادة بناء المؤسسات".

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر: عودة أفراد الإخوان بهذه الشروط حازم عمر يكشف عن أول قرار له إذا أصبح رئيسًا للجمهورية مصر أصبحت آمنة

وأوضح المهندس حازم عمر بشأن المرحلة القادمة: "نقدر نقول إن مصر في مرحلة آمنة وعندنا أهداف أخرى وهي التحول الديمقراطي وتكريس الانتقال السلمي للسلطة وده مش هييجي من يوم وليلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس حازم عمر حزب الشعب الجمهوري إنتخابات رئاسة الجمهورية حازم عمر

إقرأ أيضاً:

“اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي

وقع اتحاد الإمارات للدراجات، اتفاقية شراكة، مع نظيره الفرنسي تمتد لأربع سنوات، بهدف تعزيز التعاون الرسمي بين الدولتين فيما يخص أنشطة رياضة الدراجات.
جاء التوقيع على هامش حضور رئيسي الاتحادين بطولة العالم للدراجات التي أقيمت في مدينة زيورخ بسويسرا، واختتمت أمس “الأحد”.
حضر التوقيع، كل من المهندس منصور بو عصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، والدكتور ياسر الدوخي ، الأمين العام للاتحاد، وميشال كالو رئيس الاتحاد الفرنسي للدراجات.
وأكد المهندس منصور بوعصيبة أن الاتفاقية تهدف إلى توسيع آفاق التعاون بين الاتحادين من خلال تشكيل لجنة مشتركة تبحث سبل التطوير، وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى العمل على تطوير سباقات أصحاب الهمم، والدراجات الجبلية، والطريق، وورش العمل، والسباقات الافتراضية.
وأوضح أنه سيكون هناك تنفيذا شاملا لبنود اتفاقية الشراكة، من خلال اللجنة التي سيتم تشكيلها والتي تهدف للارتقاء باللعبة، كما سيكون هناك معسكرات مشتركة بين البلدين، من أجل إحداث نقلة نوعية لرياضة الدراجات في الدولتين.وام


مقالات مشابهة

  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • المعارضة تتمسك بالمحاولة في الرئاسة ولو فشلت
  • قبل أيام على الانتخابات.. سجن مرشح رئاسي تونسي 12 عاماً
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • 4 أنواع للتوظيف المؤقت بالحكومة الاتحادية في الإمارات
  • مرشح رئاسي يرفع وتيرة مساعداته
  • عـودة 15 ميجا من كهرباء الحديدة
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي