عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن استيائه من تزامن الأجندة الدولية في شهر أكتوبر، مع مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وأكد «كولر»، في تصريحات تليفزيونية أن هناك أزمة تواجه الفريق في ظل تزامن بطولة الدوري الأفريقي مع الأجندة الدولية، موضحًا أنه يوجد لاعبون ليسوا مع منتخب مصر فقط بل مع منتخبات جنوب أفريقيا وتونس.

وشدد المدير الفني للأهلي: «بطولة الدوري الإفريقي، تم وضعها في وقت غير ملائم على الإطلاق، والاتحاد الإفريقي لم يراع ضغط المباريات، ونحن لدينا لاعبون دوليون كثر، ليس فقط في مصر، ضغط المباريات سيكون كبير جدًا هذه الفترة».

وأتم «كولر» تصريحاته بأن الظروف في أفريقيا مختلفة عن أوروبا بشأن الطيران وعدد ساعات السفر مما يجعل هناك ضغطًا على الفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل في تنزانيا، على أن يتواجها في الإياب يوم 24 من الشهر نفسه في استاد القاهرة الدولي.

المنتخب المصري يواجه زامبيا والجزائر وسيكون مباراة سيمبا عقب انتهاء الأجندة الدولية للمنتخبات التي يتواجه خلالها المنتخب المصري مع نظيره الزامبي يوم 12 أكتوبر ثم الجزائر يوم 16 من الشهر نفسه قبل السفر للقاهرة من أجل الانضمام للأهلي لمواجهة سيمبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي كولر سيمبا

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 7-10-2024 في السطور التالية:

الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق 

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه.

يأتي ذلك من أجل صرف مقدم عقود لاعبي الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي.

واختتم: من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

تفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية

 كشف الإعلامى محمد الليثى أنه مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء ملف منح الجنسية المصرية للدولي التونسي على معلول لاعب الفريق من أجل قيده كلاعب مصري ضمن قائمة الفريق.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائيًا فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملًا وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".
 

أزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول 

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك بوادر أزمة داخل نادي الزمالك بسبب أوفاي إيجارها الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية المرشح للانضمام للأبيض خلال الفترة القادمة.

وقال مدحت شلبي خلال تصريحات تلفزيونية: أوفاي إيجارها لاعب مميز وسبق له الانضمام ليفربول الإنجليزي مع يورجن كلوب المدير الفني السابق للريدز وشارك في 7 لقاءات.

وتابع: اللاعب سبق له وأن شارك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للزمالك.

وواصل: جوزيه جوميز متمسك بالتعاقد مع اللاعب لأنه يعلم قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، بينما يتحفظ مسؤولو النادي على إتمام الصفقة بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة تتجاوز الـ 17 شهر.

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله بسبب جماهير الأهلي
  • عاجل.. مانويل جوزيه يوجه رسالة خاصة إلى جماهير النادي الأهلي
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل: كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري
  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • أرني سلوت يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة أليسون
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة