قالت الفنانة سميحة أيوب، إنه يجب أن يكون هناك اهتمام بالمسرح المدرسي، إذ أن إغلاق المسرح المدرسي أثر بشكل واضح على الشباب في الوقت الحالي، وهذا واضح على الشباب في الوقت الراهن.

سميحة أيوب تتحدث عن المسرح المدرسي 

وأضافت سميحة أيوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، أن الشباب أصبح ليس لديه أي دراية بالفن أو الكتاب أو العلماء وما إلى ذلك بسبب المسرح المدرسي، إذ أن الطلبة في الوقت الحالي لا يفكرون إلا في المواد المنصوصة عليهم.

 

وتابعت سميحة أيوب، أن إغلاق المسرح المدرسي كان قرار خاطئ، وأثر بشكل كبير على الشباب المصري، لافتة إلى أن الشباب المصري عليهم الاهتمام بهذه الأمور من جديد. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المسرح المدرسی على الشباب سمیحة أیوب

إقرأ أيضاً:

وزير التربية الوطنية : أشغال التهيئة والترميم بوجود التلاميذ ممنوع

أمر وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد بعدم مباشرة أية أشغال تهيئة أو ترميم أثناء تواجد التلاميذ بالمؤسسات التعليمية وطالب بتوفير كل الشروط المادية الضرورية لإنجاح الدخول المدرسي 2024-2025.

وجاء تصريح الوزير في اختتام أشغال الندوة الوطنية حول غلق السنة الدراسية 2023-2024 وضبط الجاهزية للدخول المدرسي 2024-2025 أين تم وضع مخطط إجرائي  لتنفيذ مختلف العمليات المرتبطة بالمالية والهياكل.

و تناول هذا المخطط  بالتفصيل توقعات استلام الهياكل الجديدة القاعدية و مرافق الدعم للدخول المدرسي 2024-2025، وتهيئة و ترميم المؤسسات التربوية والتكفل بكل الأشغال الضرورية التي تسمح بتحسين ظروف تمدرس التلاميذ.

إضافة إلى مواصلة توفير ملاعب التربية البدنية في المدارس الابتدائية تماشيا مع برنامج وزارة التربية الوطنية و خاصة بعد مضاعفة الحجم الساعي الأسبوعي لمادة التربية البدنية في مرحلة التعليم الإبتدائي.

ومواصلة تجهيز المدارس الابتدائية باللوحات الإلكترونية، العمل بالتنسيق مع وزارة البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية على ربط المؤسسات التعليمية بالألياف البصرية، بالإضافة إلى التكفل المالي وفق آجال مضبوطة لمختلف العمليات المصاحبة للدخول المدرسي، وكذلك توفير الكتاب المدرسي وتوصيله إلى التلميذ في الآجال المحددة مع تسخير كل الإمكانيات المتاحة لذلك.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير التربية الوطنية : أشغال التهيئة والترميم بوجود التلاميذ ممنوع
  • تفاصيل مبادرة «ابدأ» لتطوير الصناعات الوطنية ودعم الشباب
  • 5 أضرار يسببها التكييف عند تشغيله طوال الوقت.. تجنبها بـ4 خطوات
  • بطلب من مورينهو…الدولي أيوب الكعبي يحل بتركيا للإنضمام رسميا لنادي فرنبخشة
  • مدير ميناء إيلات يؤكد استمرار إغلاقه بسبب الحصار اليمني
  • برلماني: لو لم تكن 30 يونيو لكانت الحضارة المصرية طمست
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • أيوب العملود يحسم الجدل حول اقترابه من الزمالك.. تفاصيل صادمة
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)