قال الإعلامي محمد الباز، إن الانتخابات الرئاسية فرصة لكشف أعداء الوطن، الذين يظهرون كراهيتهم للدولة، ومحاولاتهم من أجل تعطيل الدولة المصرية، فهي فرصة لهم لكي ينشروا سمومهم ويطلقون شائعاتهم لتشويه الصورة.. لكن مصر قيادة وشعبا لن يجرفوا وراء هذه التيارات، وستظل الكلاب تعوي، ومصر تسير إلى الأمام.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج آخر النهار على قناة "النهار" أن "الانتخابات الرئاسية القادمة هي فرصة للجميع، بمعنى أن أي شخص يرغب في تأكيد حبه واحترامه وتقديره للدولة المصرية كدولة يحكمها الدستور والقانون، وتعمل بها المؤسسات، وأن هذه الدولة حينما تجري انتخابات هي تجري انتخابات حرة وشفافة، تراعي فيها الأصول، والتقاليد المتعارف عليها.

وأوضح أن الانتخابات في أي دولة تكون فرصة للمناقشة سواء في الحاضر أو المستقبل، وفي النهاية يفوز بالمنصب شخص واحد فقط، "مش كل الناس اللي يترشح هيكسب، أي أن الدولة لها رئيس واحد، ومن بين المرشحين بيكون فيه فائز واحد فقط بالمنصب".

وأشار محمد الباز، إلى أن الانتخابات الرئاسية تكون فرصة لبعض المراهقين السياسيين، الذين ليس لهم أي علاقة بالدولة، أو مفهومها، أو السياسة ومسؤوليتها، ولكن يرغبون في لعب دور على المسرح لتحقيق مصالح شخصية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية إجراء الانتخابات الاشراف القضائي على الانتخابات استعدادات الانتخابات الرئاسية إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 إجراء الانتخابات الرئاسية أخبار الانتخابات الرئاسية الانتخابات 2024 الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة

ذكرت وكالة «بلومبيرج» عن مصادر مطلعة، اليوم السبت، أن رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، يدعم الحملة الانتخابية الرئاسية التي يقودها الرئيس السابق دونالد ترامب، ماديًا.

وأفادت الوكالة، أن إيلون ماسك تبرع للجنة العمل السياسي التي تعمل على انتخاب ترامب كـ رئيس للولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن المبلغ الذي تبرع به رجل الأعمال الأمريكي غير معروف، لكنه كبير، وفقًا للمصادر.

يذكر أن، الرئيس الأمريكي السابق التقى مع ماسك وغيره من المتبرعين الأثرياء، ومن المتوقع أن يتم اختيار ترامب مرشح للحزب الجمهوري بشكل رسمي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، والمقررة موعدها في 5 نوفمبر 2024.

وفي وقت سابق، أكد ماسك، الجمعة 28 يونيو 2024، أن المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024 بين المرشحين جو بايدن ودونالد ترامب، مجرد ذريعة لاستبدال الرئيس الأمريكي الحالي بمرشح آخر من الحزب الديمقراطي.

ونشر ماسك عبر حسابه على منصة «إكس»: هذا تحضير لاستبدال بايدن، لقد طعنوا الديمقراطيون وبايدن في ظهره.

وتوالت ردود الفعل السلبية على أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال المناظرة الرئاسية التي انتهت اليوم الجمعة، مع خصمه الرئيس السابق دونالد ترامب، ونقلت صحيفة «بوليتيكو» عن نائب ديمقراطي لم تكشف عن اسمه، قوله إن بايدن «احترق»، مشيرًا إلى أن الحزب قد يخسر 20 مقعدًا في مجلس النواب بسبب أداء بايدن.

اقرأ أيضاًحلقة خاصة جدا من «سبوت لايت».. شيرين سليمان تنفرد بلقاء شقيقة إيلون ماسك وملكة الكونغو

إيلون ماسك يكشف عن انتهاء محادثات توسيع اتفاق «إكس إي آي»

إيلون ماسك معلقا على المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: ذريعة لاستبدال الرئيس بايدن

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • ضغوط متزايدة على بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • زيادة عدد النواب الديمقراطيين المطالبين بانسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية إلى 18 (CNN)
  • بعد ترشحه لولاية ثانية.. من هو الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون؟
  • مصادر: 14 نائبا ديمقراطيا في مجلس النواب الأمريكي طالبوا بايدن بالانسحاب من الانتخابات الرئاسية (CNN)
  • النهضة التونسية: لا مرشّح لنا ولا التزام مع أي مرشّح للرئاسيات
  • نهيان بن مبارك يوجه بتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته لدى الأجيال الجديدة
  • نهيان بن مبارك يوجّه بتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته
  • جون بولتون: لن أصوت لترامب أو بايدن
  • وزير الخارجية الهنغاري: فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة سينهي حرب أوكرانيا