نبض السودان:
2024-07-01@14:37:45 GMT

كميات من الأدوية المهربة تدخل سنجة

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

كميات من الأدوية المهربة تدخل سنجة

سنجة – نبض السودان

تمكنت ادارة المباحث الجنائية بولاية سنار من ضبط كميات كبيرة من الادوية المهربة وذلك اثر توفر معلومات تفيد بدخول الادوية لمدينة سنجة اثر ذلك تم تكوين تيم من افراد المباحث وبعد الرصد والمتابعة تم القبض علي المتهمين وبحوزتهم الادوية وتم فتح بلاغات في مواجهتهم وتكملة الاجراءات القانونية وتقديمهم للقضاء.

والي ولاية سنار المكلف اشاد بدور الشرطة المتعاظم في بسط الأمن والاستقرار وضبط المنهوبات والمسروقات القادمة للولاية من الخرطوم والجهات الاخري ، مشيرا الي ان حكومة الولاية ستعمل بالتنسيق مع شرطة الولاية من اجل تحقيق الاستقرار والأمان.

اللواء شرطة د. طارق الريح محمد الطيب مدير شرطة ولاية سنار اكد بأن شرطة الولاية في كامل الجاهزية للتعامل مع كل انواع واشكال الجريمة وتقديم الجناة للعدالة والحفاظ علي الممتلكات والارواح وبسط الأمن الطمأنينة في جميع محليات الولاية.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الأدوية المهربة تدخل سنجة كميات من

إقرأ أيضاً:

أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام

يمانيون../
أقام مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكيل المحافظة محمد الشبيبي، أكد وكيل المحافظة صادق حمزة، أن إحياء يوم الولاية هو بمثابة التأكيد على تولي الله ورسوله والإمام علي عليه السلام ومعاداة أعدائهم.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى لغرس قيم ومبادئ الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الثقافة القرآنية في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. معتبراً الحفاظ على أموال الأوقاف وممتلكاته تجسيداً عملياً للمبادئ التي تحلّى بها الإمام علي عليه السلام.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة مقبل الكدهي عظمة إحياء ذكرى يوم الولاية لما تمثله من محطة مهمة في تاريخ الأمة الإسلامية للتزود من مبادئ وقيم وأخلاق وشجاعة الإمام علي عليه السلام.

وأوضح أن حديث الولاية متواتر عند جميع المسلمين، ما جعله حجة على أبناء الأمة باعتبار التولي ارتباطاً عملياً وسلوكياً لا إنتماء مذهبي أو طائفي .. مشيراً إلى أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، رسم في يوم غدير خم المسار السياسي للأمة لتحصينها من تولي اليهود والنصارى.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، أهمية التمسك بمبدأ التولي لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى باعتبارهم سفن النجاة للأمة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. معتبراً الولاية ضمانة أكيدة لتصحيح مسار الأمة وتغيير واقعها المؤلم.

واستعرض جوانب من سيرة الإمام علي عليه السلام ومواقفه الجهادية في مواجهة الطغاة والظالمين ونصرة الدين والحق وإعلاء كلمة الله وراية الإسلام.

وتطرق العميسي إلى دلالات ارتباط الشعب اليمني بالإمام علي عليه السلام، لافتاً إلى دور اليمن في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي والإنساني واستجابة لأوامر الله في نصرة المستضعفين.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبد الواسع شداد ونائب مدير مكتب الأوقاف المهندس خليل غراب وعدد من العلماء والوعاظ والمرشدين وشخصيات اجتماعية وكوادر وموظفو قطاع الأوقاف بالمحافظة والمديريات، أناشيد وقصيدة للشاعر سيف العامري.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة زيارة قائد الجيش السوداني لجبهات القتال في ولاية سنار؟
  • أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • الجيش السوداني يعلن القتال في سنجة وسط البلاد وسط موجة نزوح
  • مخاطر استخدام الادوية منتهية الصلاحية.. هذا ما يحدث
  • إحباط تهريب 115 كيلوغرام من الحشيش بالميناء المتوسطي
  • هنالك أكثر من علامة استفهام إزاء ما يجري في سنجة، في ولاية سنار، بل في كل السودان
  • الجيش السوداني ينفي سيطرة الدعم السريع على عاصمة ولاية سنار
  • الجيش السوداني يعلن القتال في سنجة وسط البلاد وسط موجة نزوح  
  • هيئة الأركان تهنئ الجيش بالصمود في سنجة.. والدعم السريع تؤكد السيطرة
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية