موقع 24:
2024-10-07@06:34:45 GMT

بعد لقاء شولتس وتوكاييف.. روسيا تحذر ألمانيا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

بعد لقاء شولتس وتوكاييف.. روسيا تحذر ألمانيا

حذرت روسيا اليوم الجمعة، من مغبة التدخل في علاقاتها الاقتصادية، بعد لقاء المستشار الألماني أولاف شولتس بالرئيس الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف.

وهاجمت وزارة الخارجية الروسية اليوم الجمعة، بعد يوم من الاجتماع، المحادثات عن العقوبات الغربية ضد موسكو، في المحادثات بين الجانبين في برلين.
وقالت الوزارة، إن روسيا تعول على قدرتها على مواصلة تعاونها الاقتصادي الفعال وعلاقات حسن الجوار مع كازاخستان دون "تدخل سلبي" من الخارج.

وأضافت أن التجارة ، بشكل خاص، شاملة و"تحقق فوائد كبيرة للبلدين".
وفي الاجتماع مع توكاييف ، امتدح شولتس جهوده لمنع التحايل على العقوبات  على روسيا.  وقال إن اتخاذ حكومة كازاخستان إجراءات مضادة كان أمراً "جيداً ومفيداً". يشار إلى أن العديد من السلع الخاضعة للعقوبات الغربية تدخل إلى روسيا عبر كازاخستان.
والتقى شولتس برؤساء دول آسيا الوسطى قرغيزستان، وطاجيكستان، وتركمانستان، وأوزبكستان اليوم الجمعة في قمة مشتركة في برلين، وهي دول مقربة من روسيا، وتملك مواد خام مهمة لتقديمها لألمانيا.
ورغم ذلك، تعرض بعضها أيضاً لانتقادات دولية بسبب انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان. وعلى سبيل المثال، تعتبر تركمنستان الغنية بالغاز دولة دكتاتورية مغلقة على غرار كوريا الشمالية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روسيا ألمانيا توكاييف شولتس

إقرأ أيضاً:

أعرف أسعار الذهب اليوم في مصر

تترقب السوق المحلية بدء التداول على أسعار الذهب اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في مصر، بعد أن شهدت أعيرة الذهب تراجعًا في تعاملات يوم الجمعة.

أسعار الذهب سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم السبت 4095 جنيهًا للشراء، و4082 جنيهًا للبيع، ويعتبر هو العيار المستخدم في صناعة السبائك نظرا لكونه الأكثر نقاءً مقارنة بالأعيرة الأخرى.

 سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب اليوم عيار 21 في آخر تحديث له اليوم السبت 3583 جنيهًا للشراء، و3573 جنيهًا للبيع، وهو العيار الأكثر استخداما في صناعة المشغولات والعملات الذهبية.

سعر الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر الآن.. سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة قنا  سعر جرام الذهب عيار 18

وجاءت أسعار الذهب عيار 18.. لتسجل 3071 جنيهًا للشراء، و3062 جنيهًا للبيع، وهو الأكثر استخدامًا في صناعة دبل الخطبة والزواج.

 سعر جرام الذهب عيار 14 

وسجل سعر الذهب عيار 14 الآن 2389 جنيهًا للشراء و2381 للبيع، خلال بداية التعاملات اليومية.

أقرأ أيضًا.. سعر الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر

سعر الجنيه الذهب

 وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم السبت، 28 ألفًا و664 جنيهًا للشراء، مقابل 28 ألفًا و654 جنيهًا للبيع، ويزن 8 جرامات من الذهب عيار 21.

سعر الذهب بالمصنعية اليوم في مصر

 تختلف أسعار الذهب بالمصنعية في مصر من محل صاغة إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وحتى بين التجار. تعتمد تكلفة المصنعية في الصاغة المصرية على عدة عوامل، مثل تصميم المشغولات الذهبية، ونوع القطعة ومدى تعقيدها. وتتراوح نسبة المصنعية حاليًا بين 5% و10% من قيمة سعر الذهب الخام.

مقالات مشابهة

  • ميكالي يبدأ مهمته مع منتخب الشباب.. لقاء تعارُف وتدريبات متنوعة في اليوم الأول
  • ميكالى يبدأ مهمته مع منتخب الشباب .. لقاء تعارف وتدريبات متنوعة فى اليوم الأول
  • "القصة القصيرة للأطفال".. لقاء أدبي في اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب
  • المستشار الألماني يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • بدء التصويت في استفتاء بناء أول محطة للطاقة النووية في كازاخستان
  • ألمانيا تفض اجتماعاً كبيراً لليمين المتطرف
  • اكتشاف نوعين جديدين من العناكب في كازاخستان
  • أعرف أسعار الذهب اليوم في مصر
  • بخصوص إسرائيل والسعودية.. مصدر يكشف فحوى مناقشات بين صهر ترامب ومحمد بن سلمان
  • خطبة الجمعة اليوم 4 أكتوبر.. «وما النصر إِلا من عند الله»