عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الإجتماع المناطقي للربع الثالث من العام 2023م ، برئاسة مدير عام الفرع بالنيابة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز العمر ، وبحضور المساعدين لقطاعات العمل والتنمية والعمليات ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والفروع التابعة .

افتُتح الاجتماع بكلمة القاها الاستاذ العمر رحب فيها بالحاضرين ،واستعرض أبرز منجزات الفرع عامة ونجاحاته في جميع المجالات .

وتم خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من المواضيع الهامة المتعلقة بتطوير العمل وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها الفرع للعملاء ، ثم استعراض ابرز منجزات كل قطاع على حدة وكذلك منجزات إدارة العناية بالعملاء والخدمات المساندة وأبرز التحديات والمعوقات ، وبحث الطرق المؤدية لايجاد حلول لها .
وشدد المجتمعون على أهمية ما طرح من محاور وضرورة العمل على التطوير المستمر والذي بدوره ينعكس ايجاباً على الخدمات المقدمة للمستفيدين .
وفي ختام الاجتماع قدم مدير عام الفرع بالنيابة، شكره وتقديره لجميع المجتمعين على جهودهم وتميزهم وحرصهم .
يأتي ذلك ضمن سلسلة من الاجتماعات التي يعقدها فرع موترد وتنمية الرياض لدراسة الانتاجية وتعزيز نقاط القوة وتلافي نقاط القصور لضمان تقديم الخدمات للمستفيدين على أكمل وجه بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“الأخطبوط” الروسي مدفيديف يواصل مشواره في ويمبلدون

إنجلترا – صعد الروسي دانييل مدفيديف إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، ويبلغ مجموع جوائزها 50 مليون جنيه إسترليني.

ونجح اللاعب الروسي الملقب بـ”الأخطبوط” في قلب تاخره بمجموعة إلى فوز على الفرنسي ألكسندر مولر، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-7) و(7-6) و(6-4) و(7-5) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، واستمرت لمدة ثلاث ساعات و29 دقيقة.

وسيكون دانييل مدفيديف (28 عاما) في الدور الثالث للبطولة على موعد مع الألماني يان لينارد شتروف، الذي تغلب بدوره على الصيني زهانغ زهيزهين، بثلاث مجموعات لواحدة أيضا، في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من يوم الأربعاء.

بينما تأهل الروسي الآخر كارين خاتشانوف، المصنف 21 في البطولة، إلى الدور الثاني على حساب مواطنه أصلان كاراتسيف، الذي أعلن انسحابه بسبب الإصابة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخره، بنتيجة: (3-6) و(7-6) و(6-7) و(0-2)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي كوينتين هاليس.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • العمل الإسلامي .. تعديلات نظامي الموارد البشرية وديوان الخدمة تنعكس سلباً على أداء القطاع العام
  • برئاسة كمال بنخالد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي يعقد اجتماعه الشهري
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • مختصون في الموارد البشرية: نظام التقاعد الجديد استقرار لسوق العمل وخطوة نحو مستقبل مالي مستقر
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات القطاع الخاص للالتزام بـ “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • «موارد دبي» تُعلن عطلة رأس السنة الهجرية لعام 1446هـ
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يواصل دعم توظيف السعوديين
  • “الأخطبوط” الروسي مدفيديف يواصل مشواره في ويمبلدون