قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، إن الوزارة مستمرة في تقديم دعم حقيقي يشعر به المواطن وضخ المزيد من المواد والسلع الحقيقية بأسعار تنافسية.

الزراعة: الدولة دعمت قطاع الأسمدة بـ 70 مليار جنيه

وأضاف سعيد صالح في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  قافلة توزيع حلوى المولد مجانًا على أهالي الشيخ زويد والطويل جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرفع العبء عن كاهل المواطنين في شمال سيناء التي عانت كثيرا من آلام الإرهاب.

واوضح مستشار وزير الزراعة، أنه تم أيضا تحريك قوافل متحركة ضمت41 سيارة محملة بحوالي 75 طنا من المواد والمنتجات والسلع الغذائية المتنوعة، من خضر ولحوم ودواجن وأسماك ومنتجات ألبان، وبقالة وبقوليات، بأسعار مخفضة بنسبة 50٪ .

استطرد، القافلة حلمت شعار سيناء في القلب لنؤكد للمواطنين أن سيناء في عقل وقلب القيادة السياسية وكل مواطن شريف، ونستعد لإطلاق قافلة أخرى إلى شمال سيناء بمناسبة احتفالات أكتوبر،

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزراعة وزير الزراعة السلع اخبار التوك شو سعيد صالح

إقرأ أيضاً:

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على المخابز والأسواق والمنافذ لمتابعة توافر الخبز والسلع وإعلان الأسعار

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس بجولة مفاجئة علي عدد من المخابز للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين والأسواق والمنافذ لمتابعة مدي توافر السلع والمنتجات والإعلان عن الأسعار بمدينة المنصوره وطلخا، والتقي بعدد من المواطنين واستمع إلى آرائهم ومطالبهم حول الأسعار ومدي توافر السلع والمنتجات.
 

وأشار اللواء " مرزوق " إلي أن توفير رغيف الخبز للمواطن البسيط هو أولي أولوياتي حتي يصل لمستحقيه، موجهًا بعدم صرف الخبز لشخص يحمل أكثر من بطاقتين لمنع الزحام أمام المخابز.
 

وأكد " المحافظ " علي ضرورة الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات بالمنافذ والأسواق لخلق منافسه لخفض الأسعار، مشددًا علي ضرورة وضع السعر علي كل منتج ليكون هناك حرية الاختيار للمواطن، مشيرًا إلي أن المعارض والمنافذ تم إنشائها لبيع السلع والمنتجات أقل من السوق الخارجي وتحقيق هامش ربح بسيط لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

مقالات مشابهة

  • وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على المخابز والأسواق والمنافذ لمتابعة توافر الخبز والسلع وإعلان الأسعار
  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • وزير الزراعة: قمنا بالتصدي لارتفاع أسعار البيض والبطاطس بهذه الطريقة
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة للمواطنين
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة في القاهرة
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات