عبر سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتخطي عقبة فريق سانت جورج الإثيوبي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي حقق المطلوب بعد أن حسم التأهل بنتيجة كبيرة.

وأوضح أن عملية تدوير مشاركة اللاعبين التي قام بها الجهاز الفني كانت مهمة للغاية، خاصة أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، في ظل صعوبة المباريات بالفترة القادمة، والحاجة إلى تجهيز الجميع بالشكل المناسب.

وأكمل: «مارسيل كولر المدير الفني يولي اهتمامًا كبيرًا بمسألة التدوير، وهو أحد الأهداف التي نعمل عليها بشكل مستمر، والشهر القادم لدينا ارتباطات عديدة في مختلف المنافسات».

وأشاد قمصان بالأداء المميز للاعبين، خاصة محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا، في ظل أهمية إراحة العناصر المختلفة بالفريق.

وأضاف: «بدون شك بطولة إفريقيا هدف رئيسي لنا، ونسعى إلى الفوز باللقب وكتابة تاريخ كبير في عدد مرات التتويج بها».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي وسان جورج الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد سان جورج الاهلي وسان جورج الاهلي وسان جورج الاثيوبي الاهلي وسانت جورج القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج سامي قمصان سان جورج سان جورج والاهلي سانت جورج الاثيوبي قناة الاهلي مباراة الاهلي وسان جورج موعد مباراة الأهلي وسان جورج الاثيوبي موعد مباراة الاهلي وسان جورج

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس

أكد حزب الشعب الجمهوري، أن الحكومة ينتظرها عمل كبير لتحقيق الأهداف التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب التكليف، لتحقيق طموحات الشعب المصري، ومواجهة تحديات ضخمة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، وبيئة إقليمية ودولية مضطربة، ما يتطلب من الحكومة الجديدة عملا كبيرًا ورؤى غير نمطية، واتباع سياسات، وخطط واضحة ومحددة الأوليات خلال إطار زمني معلن.

وأوضح الحزب في بيان، أن الحكومة تحتاج إلى بذل جهود كبيرة، تجاه إصلاح الجهاز الإداري وإتمام التحول الرقمي، والعمل بجدية لتحسين بيئة الاستثمار، خاصة في آليات تنفيذ التشريعات، ووضعها موضع التنفيذ، وتوحيد جهة الولاية وتوفير الحماية للمستثمر، خاصة الصناعات الصغيرة، والتوسع في البنوك المتخصصة الداعمة لقطاعي الصناعة والزراعة.

تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب أكثر فعالية

ويتطلع حزب الشعب الجمهوري، بأن يكون تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب بأكثر فعالية، وأن تصغى إلى شواغل ومتاعب المواطنين، فالمواجهة العاجلة هي نصف النجاح خاصةً في الأزمات، والظروف الطارئة.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • سامي الجميل اكد ان حزب الله لا يريد رئيسا: القرار 1559 يختصر المطلوب
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • «الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك