موقع النيلين:
2024-10-05@14:13:04 GMT

برشلونة يقطع العلاقات مع إشبيلية

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

برشلونة يقطع العلاقات مع إشبيلية


أعرب نادي برشلونة في بيان رسمي يوم الجمعة، رفضه لما وصفه بالهجوم “غير المبرر وغير اللائق” من قبل نادي إشبيلية، بعد رفض الأخير تواجد ممثلين له في ملعب مونتجويك قبل مباراة الفريقين اليوم.ونشر النادي الأندلسي بيانا للجمهور، أبدى خلاله سخطه ورفضه للممارسات التي قام بها القادة السابقون لبرشلونة المتهمون في “قضية نيجريرا”، بينما يرى برشلونة أن ذلك هجوم على المؤسسة الكتالونية و”إهانة غير مقبولة”.

وأضاف برشلونة في بيانه: “ما يسمى بقضية نيجريرا، لا يمكن أن يمثل ذريعة لمثل تلك الإجراءات، نظرا لأن الإجراء القضائي في مرحلة مبكرة للغاية، وهذا يوضح موقف إشبيلية باستباق الحكم بشأن نماذج افتراضية، باعتبارها معتمدة بالفعل”.وتابع: “علاوة على ذلك، فإن القرار القضائي الذي تم الإخطار به بالأمس، لا يغير بأي شكل الوضع الفعلي والقانوني لنادي برشلونة، وأن الأمر مشكوك فيه للغاية من الناحية القانونية ولم يثبت الأمر بعد”.

وواصل: “تدخل رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، منذ أشهر في اجتماع استثنائي لرابطة الدوري الإسباني انعقد بوضوح لهذه القضية، وقدم جميع أنواع التفسيرات والإيضاحات في هذا الصدد”.

وأتم: “في مواجهة هذا الموقف غير المقبول وغير المبرر من نادي إشبيلية، يعتبر نادي برشلونة أن جميع علاقاته مع إشبيلية مقطوعة، طالما أنه لم يصحح موقفه الحالي”.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع، بالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدات المحلية، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية واللحوم حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر قبل بيعها في الأسواق بالفيوم 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية عبارة عن مقرمشات وعسل أبيض ومعجون طماطم وشيبسي ومشروبات غازية مجهولة المصدر وبدون أي بيانات، وجميع المضبوطات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد الأسواق والمخابز المخالفة شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن ببعض المخابز، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وذبح لحوم خارج المجازر الحكومية.

 وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

ومن جانبه أوضح المهندس سامح شبل عبد الرازق مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار وأصحاب الأنشطة التموينية ومشروع جمعيتي بقرى ومراكز المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • إسرائيل تعترف: فشلنا برصد المسيّرة العراقية التي قتلت جنديين
  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • «الدولية لدعم فلسطين»: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق
  • الأمين العام لنقابة المعلمين: نحن حرصاء على تعليم جميع التلاميذ النازحين وغير النازحين
  • مسؤول كبير يقهر اليمنيين ويحرق قلوبهم بطريقة وقحة وغير لائقة.
  • أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى