قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 التاسعة والثلاثون.. وي سيما طائر الرفراف Yalıçapkını kuşu، نجح مسلسل الطائر الرفراف في جذب عدد كبير من المشاهدين في الآونة الأخيرة حيث يعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات التركية، ومن المقرر أن يتم بث الحلقة 39 من مسلسل طائر الرفراف اليوم الجمعة، كما سيتم بث حلقات جديدة من المسلسل أسبوعيًا، وهذه هي المرة الأولى التي يُعرض فيها المسلسل منذ الحلقة الأولى من مسلسل الرفراف قبل أسبوعين.

لا شك أن هذا المسلسل قد حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا والدول العربية، مما جعله محط أنظار الجمهور بشكل لا يمكن تجاهله. ومع بداية الموسم الثاني، استمرت الإثارة والتشويق في كل حلقة، مما دفع الجماهير إلى البحث عن موعد عرض الحلقات بفارغ الصبر.

ومن المعروف أن الحلقة الثانية من مسلسل "الطائر الرفراف" الجزء الثاني ستُعرض كل جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة ستار تي في التركية. وتعد هذه الحلقات بمزيد من المفاجآت والأحداث المشوقة، وسيستمتع المشاهدون بمتابعة مغامرات شخصياتهم المفضلة.

ومن الملفت للنظر أن الحلقة 39 تأتي بعد أسبوعين فقط من عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني، مما يعكس الإقبال الكبير على هذا العمل الدرامي الرائع.

قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 التاسعة والثلاثون:

إلى جانب الأحداث المشوقة في المسلسل، يتعرض هاليس آغا لتحديات جديدة مع خديجة خانم وصفوت آغا، حيث تحاول خديجة خانم إقناعه بتسليم حفيده للشرطة. وهذا الصراع يضيف للقصة لمسة إثارة وتوتر.

قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 التاسعة والثلاثون.. وي سيما طائر الرفراف Yalıçapkını kuşu

وبعد انتهاء مغامرات "الطائر الرفراف"، ستتعرف الجماهير على عمل جديد للنجم باران بولوكباشي الذي انضم إلى مسلسل "النجوم بعيدة عني" (Yıldızlar Bana Uzak) مع نجوم آخرين مثل وبورجو كيراتلي وفوركان انديتش. المسلسل من إنتاج O3 Medya وسيتم عرضه على قناة FOX. يروي المسلسل قصة حب معقدة بين "روزجار" و"قونيش" اللذين نشأا معًا في نفس الحي، وسيتعين على الحبيبين التغلب على تحديات الانتقام التي تعترض طريقهم.

وي سيما طائر الرفراف Yalıçapkını kuşu الحلقة 39 مترجمة:

لا شك أن مسلسل "الطائر الرفراف" سيستمر في سحب الجماهير إلى عالمه المشوق والمليء بالأحداث الرائعة، وسنظل على موعد مع كل حلقة جديدة تأتينا كل جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يتم أيضًا بث المسلسل مجانًا على منصة Dailymotion، ويتم إيقاف “قصة عشق” أحيانًا بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، ولكن يمكن تنزيل المسلسل مجانًا فور بثه مجانًا، كما يبث الجمعة على قناة ستار.

تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل “الرفراف” بعد زواج فريد وسيران الذي يواجه زواجهما العديد من العقبات، ويبدأ الموسم الثاني بزواج الاثنين، كأول عمل في تركيا والدول العربية التقييمات مرتفعة.

ابطال مسلسل طائر الرفراف؟

يشارك في بطولة مسلسل الممثل التركي ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

للمشاهدة أضغط علي كلمة قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39

يتم عرض المسلسل مجانا عبر منصة ديلي موشن dailymotion، بالإضافة إلى عرضه على منصة وي سيما، وقصة عشق والتي تتعرض للايقاف احيانا بسبب انتهاك حقوق النشر، ولكن يتم عرض المسلسل مجانا عبر تلك المنصات للتحميل مجانا فور عرضها على قناة Star يوم الجمعة.

للمشاهدة أضغط علي كلمة قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني بعد زواج فريد وسيران، حيث واجه الاثنان الكثير من العقبات من أجل زواجهم، وتلك كانت بداية الموسم الثاني بزواج الإثنين، حيث شهدت الخلقة الأولى نسبة مشاهدة مرتفعة في تركيا والدول العربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طائر الرفراف الطائر الرفراف الحلقة 39 مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 طائر الرفراف الجزء الثاني الموسم الثانی على قناة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل

اتخذت الفنانة رانيا يوسف حديثا خطوات قانونية ضد قناة على يوتيوب بسبب نشرها ملصقًا لفيلم مزيف يحمل عنوان "شهوة جسد"، والذي يتضمن صورة مفبركة لها ويصفها بأسلوب مسيء وغير لائق.

وهذا الفيلم المزعوم الذي ادعت القناة أنه "فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض"، هو في الواقع مجرد مشاهد من مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قامت ببطولته الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم في عام 2016.

 
رانيا يوسف تلجأ للعدالة

وانزعجت رانيا يوسف لما حدث، ووصفت الصورة والتسويق لهذا الفيلم بأنهما يتسببان في تشويه سمعتها ويؤثران سلبًا على مصداقيتها كفنانة أمام الجمهور، مما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية جادة، وقامت بتقديم بلاغ رسمي ضد مؤسس القناة كخطوة أولى، ومن المتوقع أن تتبع بإجراءات قانونية أخرى لتحقيق العدالة وحماية حقوقها الشخصية والمهنية.


 

هذه القضية تبرز أهمية حماية الفنانين والشخصيات العامة من الإساءات والتشهير الذي يمكن أن يؤثر على حياتهم المهنية وشخصيتهم العامة، مما تجعلها الحل الأمثل لمن يتعرض لمثل هذه الإدعاءات التي قد تؤثر على سمعته.


 

رانيا يوسف تشارك في " سيما ماجي "

وعلي الصعيد المهني، تشارك رانيا يوسف حالياً في تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، الذي يدور حول قضايا اجتماعية ونفسية معقدة، مثل الصراعات بين الحب والمال، والتلاعب بمشاعر المرأة، ويضم العمل جانب رانيا يوسف، الفنانة حورية فرغلي والفنان كمال أبو رية، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.


 

أبرز أعمال رانيا يوسف

وتألقت رانيا يوسف بأعمال درامية مميزة، ومن أبرزها  مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي عُرض في عام 2016، حيث قامت بدور بطولة إلى جانب شقيقتيها الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، كما شاركت في مسلسلات أخرى مثل "كأنه إمبارح" و "السبع وصايا"، حيث لعبت أدواراً بارزة في كل منها.

 

وتألقت رانيا يوسف أيضًا في السينما المصرية، حيث شاركت في عدد من الأفلام مثل "الديزل" و "حملة فرعون"، وقدمت أدواراً متنوعة تبرز موهبتها الفنية وقدرتها على التأقلم مع أدوار متنوعة وتحديات فنية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • التاسعة خلال 10 أيام.. غرق شاب في البصرة
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي