أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن تنظيم مسيرة كبرى ضخمة حاشدة لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يوم 2 أكتوبر القادم بشارع الإسكندرية، بحضور شعراء البادية محمد أبو ستة ونصيب السكوري ومطرب الصحراء سعد عبد ربه، بالإضافة إلى حضور مفاجئة لأحد المطربين الكبار على الساحة في الحفل الفني على هامش مسيرة التأييد.

إقبال على مكاتب الشهر العقاري في مطروح

وقال النائب عيسى أبو تمر أمين حزب حماة الوطن بمطروح، اليوم، إن أعضاء الحزب احتشدوا من جميع القبائل أمام مكاتب الشهر العقاري في المدن والمراكز لتحرير توكيلات تزكية ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها في ديسمبر المقبل، وفق ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات لدعم حملة «وكلتك كمل مسيرتك» تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماه الوطن.

غرفة عمليات لدعم حملة «وكلتك كمل مسيرتك» في مطروح

وأضاف أمين حزب حماة الوطن بمطروح، ببيان أنه جرى تشكيل غرفة عمليات لدعم حملة «وكلتك كمل مسيرتك» لدعم الرئيس في الانتخابات، فيما توافد أعضاء الحزب على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسي، ومطالبته بالترشح للانتخابات، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات.

لافتات تأييد للرئيس السيسي في شوارع مرسى مطروح

ويواصل حزب حماة الوطن بمطروح السيطرة على شوارع المحافظة بانتشار اللافتات والدعاية بالميادين العامة والشوارع الرئيسية بتركيب البنرات المضيئة والبوابات وصور الرئيس السيسي العملاقة على الأبراج السكنية بشارع الإسكندرية تحت عنوان «كمل مشوارك... الشعب اختارك»، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ولفت إلى أن الرئيس السيسى يحظى بشعبية جارفة بين جميع فئات المجتمع المطروحي والقبائل العربية، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير، فحظت محافظة مطروح بنصيب الأسد من المشروعات التنموية وهي خير شاهد علي ما يجري إنجازه على أرض الواقع في كل المجالات، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة، موضحًا أنه يدعم ترشح الرئيس قلبًا وقالبًا وبكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية توكيلات الشهر العقاري محافظة مطروح الرئيس عبدالفتاح السيسي حزب حماة الوطن حزب حماة الوطن بمطروح السیسی فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن أبناءنا ممن قدموا حياتهم ثمنًا لبقاء الوطن وحمايته، قائلا: «أشد على أيادي أسرهم وأقول لهم: إنَّ شعب مصر أصيل لا ينسى من ضحى لأجله، وسنعمل جميعًا على بناء وطن قوي كريم يليق بحجم التضحية؛ التي ستظل تاجًا فوق رؤوسنا ينير لنا الطريق نحو المستقبل الذي نتطلع إليه».

واختتم الرئيس السيسي كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بقوله: «دائمًا وأبدًا وبالله العظيم تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”