عثر أهالي قرية الحلوات مركز الإبراهيمية محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، على جثمان «مجهول الهوية» داخل أرض زراعية بالقرية، ونقل الجثمان لثلاجة الموتى بمشرحة مستشفي الإبراهيمية المركزى.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثورعلى جثة داخل أرض زراعية بقرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة «مجهولة الهوية»، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية بالواقعة، وجرى نقل الجثة بسيارة إسعاف تابعة لمرفق الشرقية، إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي.

تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بالواقعة، وتكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، بإِشراف مدير المباحث جهودها لكشف غموض الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز الإبراهيمية محافظة الشرقية الاجهزة الامنية إسعاف سيارة إسعاف النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية

الخليل - صفا

أعلن، يوم السبت، شباب عائلات وعشائر الخليل، رفضهم لما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية مع شخصيات من المدينة، من إساءة للمقاومة والشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لفلسطين.

وأفاد بيان شباب العشائر بأن ما طرح في الاجتماع يتنافى مع قيم أهل الخليل وتقاليدهم، ولا يعكس إرادة المجتمع العشائري، مؤكدين على دعم المقاومة والنضال ضد الاحتلال.

وجاء في البيان، " نؤكد أن أية تلميحات تهدف إلى التقليل من شأن المقاومة، أو التشكيك في مكانة الشهداء وتضحياتهم، هي مرفوضة ولا تمثل إلا من أطلقها. ونحن أبناء الخليل نعتز بتضحيات شعبنا في كافة المحافظات الفلسطينية، ونعتبر أن دماء الشهداء هي التي رسمت معالم كرامتنا الوطنية وحقنا في التحرير".

ودعى البيان "إلى توحيد الصفوف لمجابهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته، والتوقف عن إطلاق تصريحات تهدف إلى بث الفتنة وزعزعة وحدة الشعب الفلسطيني".

وأصدرت رابطة شباب عائلة أبو سنينة بياناً، تؤكد فيه رفضها شيطنة المقاومة والإنجرار خلف مصالح خاصة وعلاقات مع الاحتلال.

وأوضح البيان "أن عائلة أبو سنينة تفخر بشهدائها ولا تخجل من وضع النقاط على الحروف، في وقت أراد البعض تغييب مفاهيم الوطنية والدوس على دماء الشهداء وتضحياتهم، من أجل بقاء علاقاته المشبوهة مع الإدارة المدنية، أو الاختباء والتستر تحت عباءة الوجاهة المزعومة".

وطالب شباب العائلة السلطة الفلسطينية ومحافظ الخليل، ببحث أسباب الفلتان الأمني وملاحقة الخارجين عن القانون، بدلاً من التصدي للمقاومين.

كما أكدت العائلة الأيوبية رفضها واستنكارها لما ورد في بعض المداخلات خلال الاجتماع، من عبارات وإشارات مسيئة للمقاومة.

وأشارت العائلة في بيانها إلى أن برنامج اللقاء لم يتضمن نقاشاً لأي موضوع يتعلق بالمقاومة، وكان يهدف إلى مناقشة التحديات الأمنية التي تواجه المدينة، بحسب الدعوة المقدمة للعائلة من قبل وزير الداخلية زياد هب الريح.

وأكدت العائلة على أن "مدينة الخليل كانت وستبقى دائماً سنداً للمشروع الوطني الفلسطيني، وقدمت العديد من التضحيات في سبيله".

مقالات مشابهة

  • بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث
  • تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين
  • الإيشارب القاتل.. طالبة تتخلص من حياتها داخل غرفتها بالمنيا
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • توفى منذ ثلاثة أيام.. العثور على جثة عامل داخل شقته بالباجور
  • "مجهول الهوية".. العثور على جثة شخص بشارع الهلالي بحى شرق أسيوط
  • التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية