قال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح الرئاسي المحتمل، إن أول قرار سيتخذه إذا أصبح رئيسًا للجمهورية هو تخفيض الضرائب والرسوم على الغذاء والدواء.

تخفيض الضرائب

وأكد المهندس حازم عمر، في أول تصريح تلفزيوني له بعد حصوله على 44 تزكية من نواب مجلس الشعب للترشح للانتخابات الرئاسية: "إذا أصبحت رئيسًا للجمهورية، أول قرار سأتخذه تخفيض الرسوم والضرائب على الغذاء  والدواء".

الشعب لا ينسى.. حازم عمر يكشف موقفه من الإخوان قبل الترشح في الانتخابات الرئاسية حازم عمر يتقدم باستقالته من مجلس الشيوخ استعدادا للترشح لانتخابات الرئاسة 2024 سد عجز الموازنة

وتعهد المرشح الرئاسي المحتمل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الجمعة، بأنه سيسد العجز للخزانة العامة من جراء ذلك القرار، بإعادة هيكلة ضريبية على بعض السلع الكمالية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري المرشح الرئاسي المحتمل تخفيض الضرائب حازم عمر

إقرأ أيضاً:

حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»

تولى الكاتب الصحفي حازم عادل، رئيس تحرير موقع «مصر تايمز»، منصب رئيس تحرير برنامج «الحياة اليوم»، في انطلاقته الجديدة والذي سيقدمه الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور.

وجاء اختيار حازم عادل بعد نجاحه مع الدكتور محمد الباز، في رئاسة تحرير العديد من البرامج البارزة خلال الفترة الأخيرة من بينها «آخر النهار»، «90 دقيقة»، و«الشاهد»، وهي البرامج التي حققت نجاحا واسعا خلال الفترة الأخيرة على شاشات تلفزيونية مختلفة ظهر فيها أهم السياسيين والمشاهير في مصر والعالم العربي من بينهم البابا تواضروس بابا الكنيسة المصرية والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويشغل حازم عادل، منصب رئيس تحرير موقع «مصر تايمز»، حيث تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة من خلال نشر العديد من الأخبار الحصرية والمهمة، كان آخرها الكشف عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وبرنامج «الحياة اليوم»، من تقديم الدكتور محمد الباز، يذاع من الثلاثاء إلى الجمعة في السابعة مساء من كل أسبوع، حيث يعد من أقدم برامج التوك شو الإخباري في مصر والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً«التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030

«رئيس جامعة السويدي للتكنولوجيا».. ننشر السيرة الذاتية لـ نائب وزير التعليم الجديد

مقالات مشابهة

  • أول زيارة ميدانية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين"
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • رئيس حزب «الجيل»: التغيير الوزاري أعظم تدشين للجمهورية الجديدة
  • من هو المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية الجديد؟
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • رجل المحليات.. من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟