تباشر نيابة الهرم التحقيق في بلاغ المطرب الشعبي  سعد الصغير ضد طليقته، متهما إياها بالتعدي عليه بالضرب المبرح داخل فندق شهير بالهرم.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا اليوم الجمعة من المطرب سعد الصغير، لتضرره من طليقته الراقصة برلنتي، مؤكدا أنها تعدت عليه بالضرب بآلة حادة أمام الناس، ووسط أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم، ما تسبب له في إصابات بالرأس.


وفي وقت سابق، اتهمت هدير محمد- 34 سنة- ممثلة زوجها سعد محمود حنفي الشهير بـ سعد الصغير- مطرب شعبي- في بلاغ رسمي بتصويرها عن طريق تركيب كاميرات مراقبة داخل مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها، دون علمها، وطلبت إثبات الحالة في محضر رسمي، وتم تحرير المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم بلاغا من الممثلة «هدير» التي حضرت إلى القسم وطلبت إثبات الحالة، حيث أكدت أنها تقيم بمنطقة حدائق الأهرام، وأنها اكتشفت أن زوجها «سعد الصغير» قام بتركيب كاميرات مراقبة في مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها، وذلك دون علمها، وعلي الفور تم إخطار العميد على عبدالرحمن رئيس قطاع الغرب، وتم إحالة المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الهرم التحقيق سعد الصغير النجدة الراقصة برلنتي سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال

أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها فيها بالخروج عن طاعته، ورفضها الصلح والتنازل عن تعنتها وتمكينه من رؤية أطفاله، ليؤكد:" زوجتى اشترطت وهى تعيش معى تحت سقف واحد أن تحصل على نفقات شهرية بـ 50 ألف جنيه، وعندما رفض شهرت بسمعتي، ولاحقتنى بالسب والقذف وجعلت حياتى جحيما".

وأكد الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة بعد زواج دام 11 عاما: "رأيت العذاب على يديها، ورفضت السماح لى برؤية أولادي، ولاحقتنى بـ 7 دعاوى حبس وطالبتنى بسداد نفقات تتجاوز 50 ألف جنيه شهريا، وحاولت الحصول على حقوق أولادى بعد تدهور حالتهم النفسية بسبب تصرفات زوجتي، واعتادت على الإساءة لي، تعدت على بالضرب أمام الأطفال".

وتابع:" حاولت شكوتها لعائلتها ولكنهم رفضوا التدخل لحل الخلافات وطالبونى بالتنازل ووضع الميزانية بين يديها، لتقوم زوجتى بالادعاء على بضربها وأحدثت بنفسها إصابات ولكنى أثبت كذبها وتخطيطها لإلحاق الضرر المادى والمعنوى بي، ولاحقتها بدعاوى السب والقذف".

وأشار الزوج:"هددت بالسفر للخارج، لأقيم ضدها دعوى نشوز لإثبات ما لحق بى من أضرار، وإثبات رفضها كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيننا، بخلاف تهديدها لى وتدمير حياتي، ومواصلتها ملاحقتى لإجبارى للتنازل عن حقوقي".

النفقة تستحق وفق القانون نظير حق احتباس الزوج لزوجته على ذمته، وتشمل (الغذاء والمسكن والكسوة ومصاريف العلاج إضافة لكل المصاريف الأخرى)، وفى هذه الحالة يتم التحقيق لتثبت الزوجة بشهادة الشهود عدم الإنفاق والتحرى من قبل المحكمة.







مقالات مشابهة

  • «رعبت الناس بغرض التربح ماديًا».. التحقيق مع مدعية الانتحار على «التيك توك»
  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج