صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@20:12:36 GMT

«الفرسان» يصطاد «النقطة 12»

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة بني ياس والإمارات يتعادلان سلبياً كمارا يكمل عقد أجانب الجزيرة


حقق شباب الأهلي فوزه الرابع على التوالي، بعدما تفوق على الوحدة 3-1، في المباراة التي أقيمت، على استاد راشد، ضمن الجولة الرابعة من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليحصد «الفرسان» العلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة، فيما توقف رصيد «العنابي» عند 6 نقاط.


افتتح شباب الأهلي التسجيل، بعد تمريرة رائعة من يحيى الغساني، خلف مدافعي الوحدة، وصلت إلى مؤنس دبور الذي ترجمها إلى هدف داخل الشباك في الدقيقة 7.
حاول الوحدة إدراك التعادل، إلا أن حسن حمزة حارس شباب الأهلي تألق في التصدي لهجمات «العنابي»، وأبرزها تسديدة قوية من أحمد نور الله من خارج المنطقة في الدقيقة 26، وسجل عمر خربين هدف التعادل للوحدة من ضربة جزاء في الدقيقة 39، بعد «لمسة يد» من سعيد سليمان لاعب شباب الأهلي، إثر رأسية من فاكوندو لاعب الوحدة.
لم يتأخر رد شباب الأهلي بالهدف الثاني، بعد انطلاقة من حارب سهيل الذي مرر عرضية أرضية وصلت إلى فيديريكو كارتابيا الذي سددها مباشرة قوية عانقت الشباك في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني، اقترب فاكوندو من تسجيل الهدف الثاني للوحدة، إلا أن الكرة الرأسية مرت بجوار القائم الأيمن، في الدقيقة 60، وعاد اللاعب نفسه ليحول رأسية أمام خط المرمى، إلا أن الحارس حسن حمزة تصدى لها في الدقيقة 62، وخطف رينان لاعب شباب الأهلي الهدف الثالث بعد خطأ من محمد الشامسي في الدقيقة 66.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الوحدة شباب الأهلی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي

أكد المدير الفني لفريق شباب الأهلي باولو سوزا أن هدف فريقه هو المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2، عندما يفتتح الفريق مشواره الأربعاء بمواجهة فريق الحسين إربد الأردني.

قال المدرب في تصريحات له الثلاثاء خلال المؤتمر الصحافي للقاء الذي يقام على إستاد راشد بدبي: "علينا خوض أول مواجهة في دوري أبطال آسيا2 بالحافز نفسه الذي استهل به الفريق مشواره في الدوري الإماراتي".

حديث مدربنا باولو سوزا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الحسين الأردني غداً#شباب_الاهلي
#القوة_الحمراء
#فرسان_الوطن pic.twitter.com/A0jrEheL5F

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) September 17, 2024

وأكد مدرب شباب الأهلي تقديره الكامل لفريق الحسين إربد الأردني، متوقعاً أن يواجه فريقه صعوبات أمام منافس قوي يملك لاعبين جيدين نجحوا في تقديم موسم مميز.

ودعا المدرب لاعبيه إلى ضرورة التركيز طوال اللقاء واللعب بجماعية من أجل ابراز هوية الفريق وبذل الجهود لتحقيق النتيجة المطلوبة.
 

مقالات مشابهة

  • الدوري الأردني.. الأهلي يعزز صدارته
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • البنك الأهلي المصري يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة
  • شباب الأهلي يعتلي «القمة الآسيوية» في «الحوار البرتغالي»
  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • الأهلي يستهل مشواره بدوري شباب الجمهورية متفوقًا بثنائية على إنبي
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر