تغلب فريق التعاون على مضيفه الحزم 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب نادي الحزم في الرس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وسجل للتعاون اللاعب موسى بارو عند الدقيقة 59 واللاعب عبدالفتاح آدم عند الدقيقة 86، وعند الدقيقة 14+90 اختتم اللاعب سلطان الروقي ثلاثية التعاون بتسجيله للهدف الثالث، بينما تكفل اللاعب توزي بتسجيل هدف الحزم الوحيد وذلك عند الدقيقة 72.


بهذا الفوز يرتفع رصيد التعاون لـ 19 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي الحزم عند 3 نقاط في المركز الـ 18.
وفي الباراة الثانية، حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي الفيحاء والاتحاد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
بهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده لـ 19 نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة قمة الجولة والتي تجمع بين الهلال والشباب، فيما رفع الفيحاء رصيده لـ 10 نقاط في المركز التاسع.
ويستضيف التعاون نظيره الطائي الخميس المقبل في انطلاقة مواجهات الجولة التاسعة، بينما يحل أبها ضيفاً الجمعة المقبل على النصر، ويلتقي الاتحاد بالأهلي في قمة مباريات الجولة التاسعة، بينما يحل الفيحاء ضيفاً على الوحدة السبت المقبل.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية عند الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل

ماجد محمد

يقوم نادي الخلود، الصاعد حديثاً إلى دوري روشن حالياً بالتفاوض مع اللاعب حمدان الشمراني ظهير أيسر الاتفاق و اللاعب عبدالرحمن العبود جناح الاتحاد وذلك من أجل دعم صفوفه بصفقات أجنبية ومحلية على أعلى مستوى في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “اليوم” أن نادي الخلود قد فتح خطوط الاتصالات مع الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود لضمهما إلى صفوف الفريق في دوري روشن بالموسم الجديد.

وكان حمدان الشمراني قد انضم إلى الاتفاق بشكل نهائي في سبتمبر 2023 بينما لا يزال عبدالرحمن العبود على ذمة الاتحاد وعقده ممتد حتى يونيو 2026 وعاد عبدالرحمن العبود إلى الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق، ولكن النادي الجداوي فتح باب الرحيل أمام لاعبه هذا الصيف وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي الخلود قد أعلن، اليوم تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد السابق، في إطار تدعيمات صفوف الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • بزشكيان أم جليلي؟ هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية
  • الفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر
  • رسميا.. الحكومة تحسم جدل إلغاء التوقيت الصيفي تزامنا مع مواعيد غلق المحال الجديدة
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها مصر عززت ثقة المستثمرين
  • يورو 2024.. شوط أول إيجابي بين إسبانيا وجورجيا
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل