صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@21:34:17 GMT

«ثلاثي القاع» ينشدون «الباكورة» في «الأولى»

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)


يبحث ثلاثي المراكز الأخيرة، في دوري الدرجة الأولى، الذيد وجلف يونايتد وجلف أف سي على التوالي، عن «باكورة» انتصاراتهم، في الجولة الرابعة، والتي تنطلق السبت بمباريات، الذيد أمام مضيفه سيتي، وجلف يونايتد أمام مصفوت، وجلف أف سي في مواجهة مسافي، فيما يستضيف الظفرة منافسه دبا الحصن على استاد حمدان بن زايد آل نهيان في الظفرة.


وتستكمل الجولة الأحد بمباريات العروبة المتصدر أمام ضيفه الفجيرة في «ديربي منتظر»، الجزيرة الحمراء والعربي، التعاون والرمس، يونايتد ودبا، فيما يغيب الحمرية صاحب المركز 13 برصيد 3 نقاط بداعي الراحة.
وفشل الثلاثي الذيد وجلف يونايتد وجلف أف سي، في حصد أي نقطة، خلال الجولات الثلاث الماضية، بخسارة الذيد في مباراتين أمام الرمس 0-3، ودبا 0-4، فيما خسر جلف يونايتد في ثلاث مباريات أمام العربي ودبا الحصن 0-3، ومسافي 1-2، وخسر جلف أف سي في مبارياته الثلاث أمام الحمرية 1-3، العربي 0-2، ودبا الحصن 0-1.
وتتركز الأنظار في انطلاق «الجولة الرابعة» على المواجهة المنتظرة للظفرة الخامس برصيد 5 نقاط، أمام ضيفه دبا الحصن الرابع برصيد 6 نقاط، وكان «الفارس» تعثر بالتعادل في مباراتين أمام الجزيرة الحمراء 1-1 في الجولة الأولى، والعربي 2-2 في الثالثة، مقابل فوز وحيد على الحمرية 3-0 في الجولة الثانية، في المقابل خسر دبا الحصن ضربة البداية أمام العروبة 0-2، ليعود ويحقق انتصارين على التوالي على حساب جلف يونايتد 3-0، وجلف أف سي 1-0.

 

 

مباريات السبت

أخبار ذات صلة «الظفرة في عيون الصحافة العالمية» «فيفا بلس» تُسعد أندية الأولى بـ«المباشر»

جلف يونايتد – مصفوت 17:20
جلف اف سي – مسافي 17:20
سيتي – الذيد 17:20
الظفرة – دبا الحصن 17:30

مباريات الأحد


الجزيرة الحمراء – العربي 17:15
التعاون – الرمس 17:15
العروبة – الفجيرة 17:15
يونايتد – دبا 17:20

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى مصفوت مسافي الذيد الظفرة دبا الحصن

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية

يتوجه الإيرانيون إلى صناديق الاقتراع صباح اليوم في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية المبكرة بعد فشل المرشحين بتحقيق النسبة المطلوبة من الأصوات في الجولة الأولى.


وأدلى المرشد الإيراني علي خامنئي بصوته في الانتخابات وقال: "هو يوم مهم للشعب ونأمل أن تكون المشاركة واسعة من أجل حسم الانتخابات وتحديد هوية الرئيس الإيراني".

وتنطلق بذلك الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الـ14 المبكرة في البلاد، وأفاد مراسل وكالة "سبوتنيك" بأنه بدأت في الساعة الـ8 صباحا بالتوقيت المحلي، ومن المقرر استمرار عملية اقتراع اليوم حتى الثانية عشر من مساء اليوم في حال تم تمديدها.

وفي 29 يونيو الماضي، أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية التوجه نحو جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية، بعدما فشل المرشحون بتحقيق نسبة 50% وما فوق من أصوات المقترعين في الجولة الأولى.

ويتنافس في الجولة الثانية اليوم 5 يوليو، المرشحان: مسعود بزشكيان وسعيد جليلي اللذين تصدرا السباق الانتخابي في الجولة الأولى منه.

وتشهد إيران انتخابات رئاسية مبكرة أقرتها سلطات الجمهورية بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية في 19 مايو الماضي

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • إيران.. إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية
  • بعد الجولة الأولى الكارثية في الانتخابات الفرنسية.. قوى سياسية تستعين بمبابي
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. "أقل من المتوقع"
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد